عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| موعد التحقيق مع رضا البحراوي بسبب أغنية عليا الطلاق

رضا البحرواي
رضا البحرواي

كشف أحمد أبو المجد، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، عن موعد التحقيق مع المطرب الشعبي رضا البحراوي بسبب غنائه أغنية عليا الطلاق، والتي تحتوي على ألفاظ خارجة.

تحيا مصر يكشف موعد التحقيق مع رضا البحراوي

وأكد أحمد أبو المجد في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن موعد التحقيق لرضا البحراوي اليوم في نقابة المهن الموسيقية .

مصطفى كامل يوجه رسائل شديدة اللهجة لرضا البحراوي والليثي

وعلى صعيد أخر، قال مصطفى كامل لرضا البحراوي عبر تصريحات تلفزيونية: يعني أحنا أبطالها لحد ما نبطلها يا رضا وكلام دا خارج سياق الغناء وأنا أعتبره ألفاظ خارجة.

ويذكر،أن نقيب المهن الموسيقية مصطفي كامل عبر تصريحات تلفزيونية: الانضباط بدأ وأن الدور سيأتي على الجميع"، ووجه رسالة خاصة بكلمات  خارجة  التي يقولنها المطرربين في إحدى حفلاتهم وخاصة محمود الليثي المطرب الشعبي ورضا البحراوي المطرب الشعبي أيضا.

وتابع: الشكل غير اللائق يساوي الألفاظ الخارجة، الجميع سيقف عند حده، ولا أفرق بين أحد، ولا أهتم بالشعبية الجماهيرية.. لانضباط بدأ، وكل ما يسعني قوله أن الدور سيأتي على الجميع، رسالة للكثير من المطربين، سواء رضا البحراوي أو محمود الليثي أو غيرهم من الأيام المقبلة انضباط الفن المصري بشكل غير عادي.

وأضاف: فيه ألفاظ متدينة بيقولوها المطربين، وبيقفوا على المسرح زي الجزارين، يقولوا إحنا أبطالها لحد ما نبطلها، وابعتها له.

نقابة المهن الموسيقية تمنع سارة زكريا الغناء في مصر

وجدير بالذكر، أن أصدرت نقابة المهن الموسيقية  قرار بإيقاف التصاريح بالعمل مع سارة زكريا، واستدعائها ومدير أعمالها ياسر الحريري للتحقيق بمقر النقابة، و أمس كان أستعدعاء المطربة  سارة زكريا وقالت أثناء التحقيق مع للنقابة : أنها معتذرة عن الالفاط الا قالتها لكل جمهور الشعب المصري واللبناني والسوري.

وأستكمل مصطفي كامل حديثة و قال ورغم تقديمها الاعتذار الرسمي، وبعد مشاورة الشئون القانونية ولجنة التحقيقات، قررنا نحن النقيب العام للمهن الموسيقية، منع سارة الزكريا من الغناء داخل مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي