عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على غرار رونالدو.. الدوري السعودي ينقذ سانشو من جحيم تين هاج

سانشو وتين هاج
سانشو وتين هاج

بعد التصريحات القاسية من الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، ضد الإنجليزي جادون سانشو لاعب الفريق الاحمر، يأتي الدوري السعودي "طوق نجاة" للرحيل من جحيم تين هاج.

وبعد هزيمة مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف على يد نادي أرسنال في "البريميرليج"، دخل اللاعب سانشو في صدام قوي مع الهولندي إيريك تين هاج، بعد استبعاده من قائمة المباراة مساء يوم الأحد الماضي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت تصريحات تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد عقب الهزيمة أمام أرسنال، "أن سانشو لم يقدم المستوى المطلوب خلال تدريباته مع الشياطين الحُمر، وهذا السبب جعلني استبعده من قائمة الفريق".

لكن يأتي الانجليزي سانشو ليرد على تصريحات تين هاج، "لا تصدقكوا كل شيء من فضلكم، لن أسمح أن تقال أشياء غير صحيحة، أنا أؤدي تدريباتي بشكل جيد".

تصريحات ريو فيرديناند

وتحدث أسطورة دفاع مانشستر يونايتد الأسبق ريو فيرديناند عن أوضاع الفريق الحالية، "أعتقد إنه لا مجال للاعب سانشو أن يقوم بنشر تلك التصريحات كهذا، إلا إذا كان يؤدي بشكل ممتاز في تدريبات الفريق".

وأضاف فيرديناند، "المدرب الهولندي له معايير خاصة ومحددة، غير الذي يراها سانشو، من الأفضل أن ينتقل اللاعب إلى الدوري السعودي نظرًا لإمكانية قيد اللاعبين حتى الآن، وإلا سيبقى خارج التشكيل الأساسي لمانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم".

وعن تصريحات تين هاج قال، "أن المدير الفني الهولندي شكك في العديد من اللاعبين في احترافيتهم بشكل علني من خلال وسائل الإعلام، وهذه مشكلة كبيرة، لقد فعلها من قبل مع راشفورد، وجارناتشو".

هل سانشو بديل محمد صلاح في الاتحاد 

ومن المتوقع أن يغادر اللاعب الإنجليزي سانشو إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة، بسبب الخلافات مع الهولندي إيريك تين هاج، وسوف يذهب إلى أكثر الأندية تريد تدعيم خط الهجوم وهو نادي اتحاد جدة السعودي.

وإذا فشلت المفاوضات مع الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، فمن المرجح أن يتجه اتحاد جدة إلى مدينة مانشستر للتعاقد مع اللاعب جادون سانشو، من أجل تدعيم هجومه قبل خوض منافسات كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي