عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب أغنية عليا الطلاق.. أول تعليق من رضا البحراوي بعد التحقيق معه: النقابة دي بيتي

رضا البحراوي
رضا البحراوي

انتهت التحقيقات مع المطرب رضا البحراوي منذ قليل وذلك في مقر نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، والذي أقيم اليوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انتهاء التحقيقات مع المطرب رضا البحراوي 

وفي اول تعليق لـ رضا البحراوي بعد انتهاء التحقيق معه بسبب أغنية “عليا الطلاق”، قال خلال لقائه بـ موقع تحيا مصر: انتهت التحقيقات على خير ومحصلش حاجة والله والنقابة دي بيتي.

أزمة كزبرة مع أحمد زويل

وكانت قد أصدرت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، بيان شديد اللهجة بشأن مطرب المهرجانات كزبرة، وذلك بعد فيديو كليب أغنيته “عليا الطلاق”، والتي استخدم بها صورة العالم المصري أحمد زويل.

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية على هذا النحو: قرار نقيب عام المهن الموسيقيه، بناء علي ماورد من نشر فيديو  مصور يحمل لفظ خادش تحت مسمي (( عليا الطلاق )) وذلك من خلال المؤدي احمد خالد الشهير  بـ “كزبرة” تضمنت صورا للعالم الجليل الدكتور احمد زويل والتي تعتبر اهانه بالغه واساءه لرموزنا العلميه التي نتشرف بها علي مستوي العالم بأكلمه.

منع كزبرة من الغناء 

وتابع البيان: قرر النقيب العام ايقافه ومنعه من العمل لحين ومثوله للتحقيق يوم الاحد المقبل الموافق ٢٠٢٣/٨/٢٠ مع تكليف الشئون القانونيه بتحرير محضر للمذكور لاداءه مصنف دون اخذ موافقه من المصنفات الفنيه علي هذه الكلمات بناء علي الاقرار والتعهد الموقع من صاحب الشأن.

من ناحية أخرى، شارك رضا البحراوي في فيلم البعبع الذي من المقرر أن يشهد العرض الخاص له في مساء اليوم الإثنين في إحدى سينمات التجمع، ويخض بطولة العمل كل من النجوم  أميرة كرارة، وياسمين صبرى ، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أول الحسن ، وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى.

تابع موقع تحيا مصر علي