عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابع الوديات.. بيراميدز يواجه إسبرطة سبور التركي الأربعاء

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يخوض فريق نادي بيراميدز رابع مبارياته الودية في معسكره الإعدادي بمدينة بوردور التركية مساء الأربعاء.

بيراميدز وإسبرطة سبور التركي 

وتقرر أن يلتقي بيراميدز مع فريق إسبرطة سبور التركي في الخامسة والنصف من مساء الأربعاء على ملعب ماكو ستاديوم القريب من فندق إقامة البعثة بمعسكرها الذي يختتم يوم الخميس.

وسبق لبيراميدز أن خاض 3 مباريات ودية سابقة في معسكر تركيا وحقق الفوز على ليماسول القبرصي 8-0، ثم الفوز على فارساك أنطاليا التركي 7-0، والفوز على ألتينوردو التركي بهدف دون مقابل.

رمضان صبحي يتعافى من الإصابة ويشارك في تدريبات بيراميدز 

تعافى رمضان صبحي جناح نادي بيراميدز من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الأولى من معسكر الإعداد المقام حاليا في تركيا وشارك في التدريبات الجماعية وبات جاهزا تماما للمباريات المقبلة.

وأصيب رمضان صبحي بمزق في العضلة الضامة خلال الأيام الأولى من المعسكر وخضع لبرنامج تأهيلي مكثف صباحا ومساء للتعافي من الإصابة، وغاب عن المباريات الودية الثلاثة الأولى التي خاضها الفريق في معسكره بمدينة بوردور التركية.

وعاد رمضان صبحي للمشاركة بصورة طبيعية في مران الكرة كاملا اليوم لأول مرة وظهر بمستوى متميز وبات جاهزا لضربة بداية الفريق في مشواره بدوري أبطال أفريقيا ولقاء الجيش الرواندي المحدد له يوم 17 سبتمبر الجاري في دور الـ 32 من البطولة القارية بالعاصمة كيجالي.

موعد مباراة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا 

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، موعد مباراة الجيش الرواندي وبيراميدز في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الكاف إقامة اللقاء يوم الأحد 17 سبتمبر المقبل في الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة كيجالي، الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كيجالي بيليه، وهو من ملاعب النجيب الصناعي.

وستكون المباراة هي ضربة البداية لمشوار نادي بيراميدز في دوري الأبطال على أن يحدد الكاف لاحقا موعد مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 أو 30 سبتمبر الجاري أو 1 أكتوبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي