عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم مصطفى تتصدر البوستر التشويقي الثاني لـ فيلم أهل الكهف

أهل الكهف
أهل الكهف

طرح المنتج محمد رشدي البوستر التشويقي الثاني لـ فيلم أهل الكهف، والذي يشارك فية مجموعة من الفنانين منهم بطولة خالد النبوي، ومحمود حميدة وغادة عادل ومحمد فراج ومحمد ممدوح، وهاجر أحمد، وريم مصطفى، وأحمد بدير، وعبدالرحمن أبوزهرة، وأحمد عيد وصبري وفواز، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تحيا مصر يرصد أحدث التفاصيل علي فيلم أهل الكهف

البوستر التشويقي الثاني لـ فيلم أهل الكهف

وظهرت الفنانة ريم مصطفى على البوستر التشويقي الثاني لـ فيلم أهل الكهف، والذي نشره محمد رشدي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: البوستر التشويقى لفيلم أهل الكهف إنتاج محمد رشيدي ، معالجة سينمائية: أيمن بهجت قمر، إخراج : عمرو عرفه.

بوستر أهل الكهف

وكان قد شارك الفنان خالد النبوي جمهوره بالبوستر كتب علية : بسم الله الرحمن الرحيم، فيلم أهل الكهف صيف ٢٠٢٤ في دور العرض.

أحداث فيلم أهل الكهف بطولة خالد النبوي

ويذكر، أن  تدورأحداث الفيلم في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في 3 من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أعمال المنتج محمد رشيدي

ومن جانب أخر، يعد الأعمال للمنتج محمد رشيدي هو جروب الماميز بمشاركة عدد من الفنانين منهم يسرا اللوزي, روبي, و حازم إيهاب , محمود حافظ، محمد ثروت ،دارين حداد، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس أب خاص بالمدرسة ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

ويذكر, أن عمل أخر للمنتج محمد رشيدي وهو حامل اللقب ويشارك في العمل العديد من الفنانين منهم هشام ماجد،دينا الشربيني,محمد سلام،أحمد فتحي، دنيا ماهر، ليلي عز العرب، وتدور أحداث الفيلم حول حياة يحيى لاعب كرة القدم وزوجته مسك التي تعمل طبيبة أمراض النساء، ويسعى الزوجين لسنين عديدة لإنجاب طفل، ولكنهما يفاجئا بعد حدوث الأمر بشيء غير طبيعي، ويتعرضا للكثير من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي