عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوقات السكوت بيكون اختيارك ومصيرك.. طرح البوستر التشويقي لفيلم حسن المصري

حسن المصري
حسن المصري

طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم حسن المصري والذي يخوض بطولته الفنان أحمد حاتم، البوستر الرسمي للعمل وذلك ترقبا لـ عرضه قريبا في السينمات المصرية والمنصات الإلكترونية المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم حسن المصري لأحمد حاتم

حسن المصري لـ أحمد حاتم

وظهر خلال البوستر الرسمي لـ فيلم حسن المصري، الفنان أحمد حانم نائما على أريكته وفي يده هاتفه مفتوح على محادثة بينه وبين أحد الأشخاص، في اطار من الغموض والتشويق.

بوستر حسن المصري

أحمد حاتم في فيلم حسن المصري

وكان قد ظهر أحمد حاتم في الإعلان التشويقي لـ فيلم حسن المصري وهو في حالة غموض حيث تنفجر سيارة فتتسبب في فقدانه حاسة السمع، وهذا وفقال لما قاله خلال البرومو، والذي جاء على هذا النحو: أنا روحي ماتت، راحت زي السمع كدة مش باقي مني غير اللي قدامك ده، معرفش ليه في لحظات معينة بتفكرني بيكي، أنا مش عايز حاجة مش عايز غير السكوت.

ويخوض بطولة حسن المصري كل من النجوم: أحمد حاتم ولينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، وهو من تأليق نورا لبيب، واسمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وتدور أحداثه حول قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

أحمد حاتم يتألق في فيلم قمر 14

وكان قد شارك  أحمد حاتم  في فيلم المطاريد، الذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية، وشارك في بطولته إلى جانب النجوم إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار،وإخراج یاسرسامي.

تابع موقع تحيا مصر علي