عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند عاكف أول الحاضرين لـ مهرجان همسة الدولي بدورته الـ 11

هند عاكف
هند عاكف

بدأ منذ قليل توافد النجوم على ريد كاربت مهرجان همسة للابداع والفنون بـ دورته الـ 11 والتي تقام اليوم الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، ومن المقرر تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام به.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير هند عاكف في مهرجان همسة الدولي

هند عاكف في مهرجان همسة للابداع والفنون

وكان من أوائل الحاضرين لـ مهرجان همسة للإبداع والفنون الفنانة هند عاكف والتي ظهرت بـفستان أسود لامع على طريقة الأوف شولدر وعلى أكتافة قماشة مصنوعة من الريش، ومن الناحية الجمالية وضعت بعض لمسات المكياج الهادئة والبسيطة والتي تتناسب مع إطلالتها كما حرصت على ربط شعرها وارتداء بعض الإكسسوارات.

هند عاكف
هند عاكف
هند عاكف

هند عاكف وجدل مهرجان القاهرة 

وعلى نفس السياق، كانت قد أثارت هند عاكف الجدل بحضورها مهرجان القاهرة للدراما في دورته السابقة دون دعوى من المهرجان، الأمر الذي عرضها لهجوم وانتقادات عنيفة جلعتها تتصدر التريند لأيام، وارتدت هند عاكف فستان طبع عليه صور عدد من النجوم الراحلين، وحينما حاولوا منعها أثارت خلافا قائلة:" مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".

وتحدثت هند عاكف عن إطلالتها في هذا المهرجان، فقالت في تصريحاتها لـ موقع تحيا مصر: ومن وجهة نظري، فستاني في مهرجان القاهرة اللي فات فستان شيك وبيحمل رسالة فنية وليه معنى، وأنا كنت حابة أني أقدم باقة ورد وتكريم على طريقتي لنجومنا الكبار الحاضرين والراحلين.

وتابعت: ممكن لو مهرجان خاص أو مهرجان برا مصر لازم تروح بدعوة، لكن مهرجان بلدي اللي أنا بروح فيه من التسعينات، ومش شرط الدعوة، أنا فنانة وأحمل عضوية المهن التمثيلية، وليا أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية.

هند عاكف وحضورها مهرجان القاهرة دون دعوة

واختتمت حديثها، قائلة: أتمنى الدورة القادمة الدنيا تمشي أفضل من كدا، وأنا لو مجاليش دعوة أنا مش هروح، ولكن لو فيه زميل راح من غير دعوة أنا أتمنى من الإدارة تدي تعليمات لازم يدخل لأن دا مهرجان بلده.

تابع موقع تحيا مصر علي