عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حنان يوسف: دور أم جابر في سفاح الجيزة أثر على دماغي

حنان يوسف
حنان يوسف

تحدثت الفنانة حنان يوسف عن دور "أم جابر" الذي تقدمه في مسلسل سفاح الجيزة، والذي حققت من خلاله نجاحات كبيرة منذ فترة عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حنان يوسف عن دورها في  سفاح الجيزة

حنان يوسف تتحدث عن دورها في سفاح الجيزة

وقالت حنان يوسف خلال لقائها في برنامج "القاهرة اليوم" مع إدوارد والإعلامية نانسي مجدي: "الشخصيات زي دي لازم تتقمص، ممكن أعمل شخصيات غير دي من غير ما أتقمص، لكن دي من الشخصيات اللي لازم أبقى أنا هي علشان هتضحك إزاي هتمشي إزاي تفاصيل كتير لازم أبلعها وأطلعها ودا صعوبتها لأنها أثرت على دماغي جامد".

وكانت قد قالت حنان يوسف في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: كنا متوقعين أنه يحصل ضجة لأن المسلسل حلو جدًا والتحضير كان جامد قبل دخول التصوير.. يعني دا شغل معمول باحترافية، أنا اتخضيت من أول مشهد ومقدرتش أكمل بسبب ريأكشنات أحمد فهمي.

مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

محمد دياب يشيد بـ سفاح الجيزة

وكان قد أشاد المخرج محمد دياب بـ سفاح الجيزة، فقال في منشور على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: اتفرجت علي مسلسل سفاح الجيزه ... شخصياً كنت رافض فكره القاتل المتسلسل و بحس انها غربيه و لو اتعملت هنا هتبقي كأنها مترجمه و بعيده عن واقعنا بس المسلسل حقيقي و مصري جداً و مكتوب حلو  جداً و فيه شغل هايل في تداخل الأزمنه و اختيار امتي يديك معلومه و امتي يخبي عليك، اما الاخراج فبصراحه مستوي سينمائي و شغل علي كل العناصر عشان تطلع بالتميز ده، زي الملابس و الديكور و الموسيقي و اختيار الاغاني الرائع.

واختتم حديثه: و اخيرا تحيه لأحمد فهمي لإصراره علي تغيير جلده و اثبات انه ممثل بجد! مبروك جداً و مستني باقي الحلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي