عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي تنتقد مسلسل سفاح الجيزة: نسبة الجريمة هترتفع بسببه

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة _ أرشيفية

كشفت الناقدة الفنية دعاء حلمي عن رأيها في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد Vip الأصلية مستنكرة سفك الدماء الذي يصدرها العمل.

تحيا مصر يرصد انتقاد دعاء حلمي لمسلسل سفاح الجيزة. 

دعاء حلمي تكشف عن رأيها في مسلسل سفاح الجيزة 

وقالت حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: المسلسل فنيًا محدش يقدر يتكلم عليه خالص من ناحية الإخراج والموسيقى التصويرية كل العناصر الفنية في الغالب مكتملة ما عدا ينقصنا حاجتين.

وتابعت: الأولى وهي السرد هو شتتني لأن أحمد فهمي طلع بتلت شخصيات وشكل الكاركتر متغيرش فانا كمتفرجة بتلغبط وحكاية الفلاش باك الكتير أوي والنقطة التانية هي فكرة الدم.

دعاء حلمي تستنكر مشاهد الدم في سفاح الجيزة 

وأضافت: يعني ليه دم لو عايز تعمل تأثير نفسي مش محتاج إلا لو انت قاصد وكده بتعلي العنف ودا مش نقل للواقع دا مش فيلم تسجيلي لازم تعمل كنترول وتقدم جريمة القتل بشكل غير مؤذي.

واستطردت: نسب الجريمة بسبب المسلسل دا هترتفع كمان شهرين تلاته، زي ما كنا بنقول أن محمد رمضان السبب في الراجل اللي قطع رأس واحد تاني في الشارع.. ومسلسل زي دا مستحيل يتم إنتاجه من التليفزيون المصري.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

ويذكر أن المسلسل مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021.

 

ويشارك في العمل أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، وآخرين.. تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

وينطلق عرض المسلسل على حلقتين 5 و 6 بشكل أسبوعي يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تابع موقع تحيا مصر علي