عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ندمت على طلاقي واعتذاري عن جعفر العمدة.. أبرز تصريحات هيدي كرم

هيدي كرم _ أرشيفية
هيدي كرم _ أرشيفية

فجرت الفنانة المصرية هيدي كرم عدة تصريحات حول اعتذارها عن تقديم شخصية وداد في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان وطلاقها.

تحيا مصر يرصد تصريحات هيدي كرم حول انفصالها عن زوجها واعتذارها عن جعفر العمدة. 

سبب اعتذار هيدي كرم عن دور وداد في جعفر العمدة 

وقالت هيدي: اعتذرت عن دور وداد في مسلسل جعفر العمدة لأسباب شخصية، وزعلت طبعًا كنت أتمنى أبقى جزء من النجاح ده، وأنا ببص للأمور من وجهة نظر مختلفة وأنا مؤمنة أن جوري بكر ده كان نصيبها وأنا سعيدة لنجاحها.

تصريحات هيدي كرم 


وتابعت: ندمت على الطلاق وكنت أتمنى حياتي تستمر وابني يتربى بين أب وأم وأسرة طبيعية وأخلف لـ ابني طفل تاني، كنت أتمنى حاجات كتير.

ومسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

هيدي كرم تتألق بمشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار

يذكر أن هيدي كرم تألقت بمشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تابع موقع تحيا مصر علي