عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة .. أحمد مرتضى منصور يؤكد ترشح والده لخوض انتخابات الزمالك

تحيا مصر

في مفاجأة من العيار الثقيل، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أحدث المرشحين الجدد لخوض الانتخابات، على مقعد الرئيس، التي تجرى خلال الفترة المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد رحل مرتضى منصور عن رئاسة القلعة البيضاء، بعد قضاء 9 سنوات داخل النادي الأبيض، وذلك بعد فوزه بانتخابات الزمالك منذ عام 2014.

أحمد مرتضى منصور يؤكد ترشح والده

وخلال عزاء لاعب الزمالك الراحل سعيد الجدي، أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة السابق، أن والده سيخوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وسوف تجري الجمعية العمومية لنادي الزمالك انتخابات على مقعد الرئيس وأعضاء المجلس، على أن تبدأ يوم 20 أكتوبر المقبل، وذلك بعد فتح باب الترشح خلال شهرسبتمبر الجاري.

أحمد مرتضى منصور يوضح موقف والده من انتخابات الزمالك 

وبعد رحيل مرتضى منصور عن رئاسة نادي الزمالك، جاء رد أحمد مرتضى عند سؤاله حول موقف والده من خوض الانتخابات القادمة للقلعة البيضاء بشكل مباشر، قائلًا : "إن شاء الله".

وعند سؤاله عن موقفه الشخصي من خوض الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك قال، "لدينا رصيد كبير مع أعضاء النادي وجماهيره، سأتقدم بأوراق ترشحى لخوض الانتخابات القادمة".

وأكمل عضو مجلس الإدارة السابق، "عائلتنا عملت في النادي لمدة 11 عام داخل القلعة البيضاء، وحققنا العديد من الإنجازات والجميع أشاد بنا خلال الفترة الماضية".

وأضاف أحمد مرتضى منصور، "الحجز على أرصدة نادي الزمالك لا يزال مستمر، ومن يدعي أن الزمالك عليه ديون بـ 5 مليار جنيه هذا كذب، النادي مديون بقيمة 150 مليون جنيه فقط، ويمكن تسديدهم بأموال النادي المحجوز عليها".

وشدد، "خزينة نادي الزمالك لم تك بها 4700 كما يدعي، بل وتركنا النادي وبخزينته 36 مليون و700 ألف دولار في اتحاد الكرة".

إيقاف قيد الزمالك

وقد تلقى نادي الزمالك إخطارًا من المحكمة الرياضية الدولية، لتعرضه لإيقاف جديد بسبب اللاعب البنيني سامسون أكينولا.

وجاء قرار المحكمة الرياضية بضرورة دفع مبلغ بقيمة 11 ألف دولار كحق رعاية للاعب السابق لنادي الزمالك، للأندية التي لعب لها.

كما يتعرض الزمالك لإيقاف قيد بسبب قيمة صفقة محمود عبد الرزاق "شيكابالا" لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

تابع موقع تحيا مصر علي