عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد صدمة صلاح.. اتحاد جدة يتلقى ضربة جديدة من ريال مدريد

تحيا مصر

قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي بـ 48 ساعة في السعودية، تقدم نادي اتحاد جدة بعرض ضخم للتعاقد مع النمساوي ديفيد الآبا مدافع ريال مدريد الإسباني، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق.

ويعاني الفريق السعودي من ضعف المستوى الدفاعي، حيث يسعى اتحاد جدة لضم مدافع من العيار الثقيل، خلال سوق الانتقالات الصيفي، وذلك بعد إصابة المصري أحمد حجازي بقطع في الرباط الصليبي.

عرض مغري لديفيد الآبا 

ونشرت صحيفة "ريليفو" الإسبانية، أن نادي اتحاد جدة أرسل وفد لمدينة مدريد، من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد الآبا مدافع الفريق الملكي، مقابل الحصول على 20 مليون يورو في الموسم.

وأضافت الصحيفة، أن المدافع ديفيد الآبا رفض العرض المقدم من نادي اتحاد جدة بشكل قاطع، حيث يرغب النمساوي في الاستمرار داخل قلعة "سنتياجو برنابيو" حتى نهاية عقده في عام 2026 المقبل.

وأشارت "ريليفو"، أن ريال مدريد رفض العرض المقدم لرحيل المدافع الآبا، في ظل معاناة النادي الملكي بنقص في مركز قلب الدفاع، بعد إصابة البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي منذ بداية الموسم الجاري.

جوزيه أنخيل يوضح عرض الاتحاد

وتحدث جوزيه أنخيل المدير التنفيذي لنادي ريال مدريد عبر صحيفة "ريليفو"، أن اتحاد جدة لم يرسل عرضًا رسميًا للنادي المارينجي حتى الآن، وسأكون صريحًا، ريال مدريد لم يتخل عن أي لاعب بشكل أو بآخر".

وأضاف جوزيه أنخيل، "ريال مدريد لم يصله أي عروض رسمية من نادي اتحاد جدة السعودي، وحتى إذا آتى لرحيل المدافع ديفيد الآبا فيأتي رد النادي بالرفض، وهذا قرارنا النهائي".

وأكمل المدير التنفيذي لريال مدريد، "ديفيد الآبا هو أحد أهم لاعبي الفريق خلال الموسم الجاري، نحن نتمسك به حتى نهاية عقده معنا، نحن نحتاج إلى كل لاعب في قائمة النادي الملكي، لذلك الآبا سيستمر معنا هذا الموسم بشكل طبيعي".

وفي سياق آخر، يأمل ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد فشل المفاوضات الطويلة مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الشتوي المقبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي