عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يعود إلى القاهرة الجمعة استعدادا لمواجهة أرتا سولا في الكونفدرالية

تحيا مصر

يستمر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في إلقائه المحاضرات الفنية، خلال تواجده في أحد المؤتمرات الرياضية مع كبار المدربين في إسبانيا.

وأكد المدير الفني الكولومبي كارلوس أوسوريو على عودته إلى القاهرة مساء يوم الجمعة المقبل، عقب استكماله المؤتمر الرياضي في إسبانيا، وذلك من أجل مواصلة مشواره والبرنامج التدريبي مع نادي الزمالك.

وظهر المدير الفني أوسوريو رفقة المدرب الكبير أوسكار كانو والعديد من المدربين العالميين، خلال تواجده في المؤتمر الرياضي في إسبانيا، خلال إلقائه المحاضرات الفنية.

موعد عودة أوسوريو إلى القاهرة 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "أن أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض سينتهي من محاضراته في المؤتمر الرياضي بإسبانيا مساء يوم الخميس المقبل، وسيتواجد في القاهرة يوم الجمعة، لمواصلة البرنامج التدريبي مع الفارس الأبيض".

وأضاف المصدر، "أن أوسوريو دائما على تواصل مع الجهاز المعاون، من أجل أن يطمئن على تنفيذ البرنامج التدريبي بشكل جيد، كما اطمئن على التزام اللاعبين في المعسكر التدريبي المقام حاليا في مصر الجديدة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، في إطار الدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وقد انطلق المعسكر التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأحد الفنادق في مصر الجديدة، حيث يخوض الفارس الأبيض مباراتين وديتين أمام السكة الحديد يوم 7 سبتمبر، والأخرى أمام نظيره سيراميكا كليوباترا يوم 11 من الشهر ذاته.

مران الزمالك في غياب أوسوريو

ويحرص الجهاز المعاون لنادي الزمالك على التدريبات البدنية للاعبين من أجل ابتعادهم عن الإصابات العضلية، في ظل التدريبات التكتيكية التي وضعها المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل السفر إلى إسبانيا.

ويواصل حمدي علاء لاعب الفريق الأول تدريباته، رغم تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال تدريبات الفريق الأخيرة، استعدادا لبداية الموسم الكروي الجديد بمباراة أرتا سولار في الكونفدرالية الإفريقية.

ويخضع حمدي علاء إلى البرنامج العلاجي والتأهيلي خلال الايام الجارية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بنادي الزمالك برئاسة الدكتور محمد أسامة.

تابع موقع تحيا مصر علي