عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء حلمي تهاجم منصة شاهد بسبب مسلسل سفاح الجيزة: ليه مصممين تحطوا الكاميرا في مقلب زبالة.. ريحة الدم بتجيب دم

أحمد فهمي _ أرشيفية
أحمد فهمي _ أرشيفية

شنت الناقدة الفنية دعاء حلمي هجوم شرس على منصة شاهد الإلكترونية بسبب عرضها لمسلسل سفاح الجيزة الذي يتضمن على العديد من المشاهد الدموية.

تحيا مصر يرصد هجوم دعاء حلمي على منصة شاهد. 

دعاء حلمي توجه رسالة لمنصة شاهد

وقالت دعاء حلمي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر موجهة حديثها لمنصة شاهد الأصلية: أنتي قاصدة تعملي كده.. هل مبيحصلش عندكوا جرائم قتل في الخليج مبنشوفش دا ليه في الدراما بتاعتكوا فأنتي ليه مصممة تحط الكاميرا في مقلب زبالة هل أنتي معندكيش زبالة ولا أنتي عايزة الناس تشم الزبالة.. دا مش مجرد مسلسل احنا فاهمين كويس أوي أن المسلسل قوى ناعمة بيتم استخدامها لأهداف أخرى.. ريحة الدم بتجيب دم.

تصريحات ركين سعد بطلة مسلسل سفاح الجيزة 

من جانبه، قالت ركين سعد بطلة سفاح الجيزة ببرنامج سبوت لايت تقديم  الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

مسلسل سفاح الجيزة مقتبس من أحداث حقيقية

ولفت أحمد فهمي إلى أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

وتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين"

تابع موقع تحيا مصر علي