عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسيماني عن ضم الوحدة الإماراتي لسيرينو: "اللاعب ليس له ثمن"

تحيا مصر

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، أن النادي لا يرغب في التعاقد مع لاعب وسط نادي صن داونز، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وقد انتشرت العديد من الأنباء عن رغبة بيتسو موسيماني المدير الفني لنادي الوحدة الإماراتي في التعاقد مع اللاعب جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي.

وكان سيرينو قريبا من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال حقبة بيتسو موسيماني مديرًا فنيًا للمارد الأحمر، منذ عام 2020 والتي انتهت 2022.

موسيماني لا يكرر الخطأ مرتين

وقد تحدث بيتسو موسيماني في تصريحات لصحيفة "ذا سيتين" الجنوب إفريقية، "لا أريد أن أتحدث عن تعاقد الوحدة الإماراتي مع سيرينو لأن هذا يسبب لي إزعاج كثيرًا.

وأكمل موسيماني، " يوجد الكثير من الشائعات حول رحيل اللاعب من صن داونز، ولا أعرف هل الفريق الجنوب إفريقي يرغب في الاستغناء عن صن داونز، لأن الأمور لن تتعلق بالأموال بشكل نهائي".

وتابع بيتسو موسيماني، "عندما كنت مديرًا فنيًا للنادي الأهلي، طلبت التعاقد مع سيرينو وكان الأمور قد حٌسمت بشكل كبير، لكن أنتم تعرفون ماذا حدث بعد ذلك، وصن داونز لم يحدد السعر المطلوب مقابل الاستغناء عن اللاعب".

وأضاف، "كل شيء في العالم له سعر، فإن الفرنسي كيليان مبابي ثمنه 200 مليون دولار، لكن جاستون سيرينو ليس له ثمن، وإذا لم يكن له سعر فلا يمكنك شراء اللاعب".

واختتم المدير الفني السابق للنادي الأهلي، "لا أريد أن أكرر نفس الخطأ مع نادي الوحدة الإماراتي، وما قيل حول دخولنا في مفاوضات مع اللاعب فهذا غير صحيح على الإطلاق".

الأهلي في كأس السوبر الإفريقي  

وفي سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري، والتي تجمع بينهما في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي يوم 15  سبتمبر الجاري، حيث يقام اللقاء على ستاد الملك فهد، في  مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي