عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. عرض فيلم خمس جولات في سينمات دول الخليج

فيلم خمس جولات _
فيلم خمس جولات _ أرشيفية

ينطلق عرض فيلم 5 جولات بطولة ماجد المصري وآدم الشرقاوي في سينمات دول الخليج غدًا الخميس الموافق 7 سبتمبر.

تحيا مصر يرصد انطلاق عرض فيلم 5 جولات في سينمات دول الخليج.

انطلاق عرض فيلم 5 جولات في سينمات دول الخليج


ويتم عرض فيلم خمس جولات في العديد من السينمات بالسعودية ودول الخليج غدًا، وكان تم عرض العمل في مصر يوم 16 أغسطس الماضي.

أبطال فيلم خمس جولات

ويشارك في بطولة فيلم خمس جولات نخبة من الفنانين أبرزهم، آدم الشرقاوي، نور النبوي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

قصة فيلم خمس جولات

وتدور أحداث فيلم خمس جولات حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

هذا وشاهد أبطال فيلم 5 جولات الفيلم مع الجمهور في السينمات ضمن جولتهم بعد طرح العمل مؤخرًا، الجمهور العديد من الصور مع كل من الفنان ماجد المصري، وآدم شرقاوي، وداليا شوقي، ورافقهم المنتج يحيى علام.

وكانت قامت دور العرض السينمائية صباح  الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023، بسحب فيلم خمس جولات من السينما المصرية وذلك بعد مرور أسبوعين فقط على عرضه. 

ونافس فيلم خمس جولات عدة أفلام أخرى في السينما مثل فيلم مرعي البريمو والبعبع وبيت الروبي وغيرهم من الأعمال السينمائية الهامة خلال هذا الموسم. 

تابع موقع تحيا مصر علي