عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناجي الشهبي يستنكر ترحيب حملة أحمد طنطاوي بالإخوان.. ويؤكد: مصر كلها ترفض وجود الجماعة

ناجي الشهابي
ناجي الشهابي

عبر ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، عن استياءه من التصريحات المنسوبة لحملة أحمد الطنطاوي، والتي ترحب فيها بجماعة الإخوان، مشيرًا إلى أن ذلك يخرجها عن الرضا الشعبي بشكل رسمي الذي رفض جماعة الإخوان التي ارتكبت جرائم عنف وحملت السلاح.

ناجي الشهبي يستنكر ترحيب حملة أحمد طنطاوي بالإخوان.. ويؤكد: مصر كلها ترفض وجود الجماعة

وأضاف "الشهابي"، في تصريح خاصة لموقع تحيا مصر، أنه ليس من المقبول أن يرحب أي أحد بجماعة الإخوان التي ارتكبت جرائم ضد الإنسانية، واستشهد بسببها كثيرون، وراح ضحية وقائعهم عدد من رجال الجيش والشرطة، وبالتالي بيس مقبولا على الإطلاق ترحيب حملة المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحمد طنطاوي بجماعة الإخوان.

وتابع: " تعلمون تمام العلم أن مصر "دولة وشعب" ترفض الإخوان بكل ممارستهم التى عانينا منها طوال السنوات الماضية والتى راح ضحيتها نفر من أغلى أبناء الوطن من أبطال الجيش والشرطة ونالت أيضا من المدنيين العزل".

وأردف: "لذلك أجمعت الأمة كلها بما فيها حزب الكرامة والحركة المدنية على إستبعادهم من الحوار الوطني"، مشيرًا إلى أنه يجب على الحملة توضيح هذا الكلام إذا كانت تريد الاستمرار في الوسط السياسي.

ناجي الشهابي: الجميع أجمع على إبعاد الإخوان عن الحوار الوطني

وجه ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، سؤال إلى المرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية الذين أعلنوا عن رغبتهم فى الترشح حتى الآن طالبا الإجابة عليه وخاصة المرشح المحتمل الأبرز النائب السابق أحمد طنطاوي راجيا أن تكون الاجابة عليه واضحة وصريحة لأنه سيترتب علي الاجابة تحديد موقف الكثير فى هذه الانتخابات بشأن مرشحهم الرئاسى.

وقال "الشهابي"، في تصريحات له: "سؤالى يطرحه ايضا الرأى العام النخبوى والحزبى والرأى العام الشعبوى لكل المرشحين المحتملين وخاصة للمرشح المحتمل احمد طنطاوى".

تابع موقع تحيا مصر علي