عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الإصلاح والنهضة لـ حملة أحمد طنطاوى بعد تصريحات قبول الإخوان:« ياريت يخلوا عندهم دم ويراعى حرمة الشهداء وذويهم»

الدكتور هشام عبد
الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة

أبدى الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، امتعاضه من توجهات المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أحمد طنطاوى وترحيبه بجماعة الاخوان الإرهابية وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري.

تحيا مصر 


وأكد الدكتور هشام عبد العزيز فى تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر"  أن كل من يرحب بعودة جماعة الإخوان الإرهابية فهو فاشل ومنتحر سياسيا وخائن وطنيا، معقبا:" مفيش حاجه حاليا أسمها أخوان".

انتهاء ما يسمى بجماعة الأخوان المسلمين فى مصر كـ فكر وجماعة

وأضاف رئيس حزب الإصلاح والنهضة، شرعية ثورة 30 يونيه فى دستور 2014 قائمة على أنتهاء ما يسمى بجماعة الأخوان المسلمين فى مصر كـ فكر وجماعة، مؤكدا أن تلك الجماعة المتطرفة خاضة حربا ضد الشعب والقوات المسلحة والشرطة المصرية.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة قائلا:" حل أشكاليات جماعة الأخوان الأرهابية يكون بكرق مثل الفاشية والنازية"، مشيرا إلى ان المناداه بعودة جماعة الأخوان للمشهد السياسى يستهدف الرجوع بمصر لإجواء الخيانة والعمالة والحرب الأهلية.

الدولة المصرية دفعت الثمن باهظها، من دماء ابنائها بالجيش والشرطة

وأكد الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الدولة المصرية دفعت الثمن باهظها، من دماء ابنائها بالجيش والشرطة،الثمن دفع باعظا داخليا وخارجية واقتصاديا وسياحيا، معقبا:" على الاقل يخلى عنده دم ويراعى حرامه دماء الشهداء وأهاليهم".

وأوضح الدكتور هشام عبد العزيز، أن الثوابت الوطنية ليس محل تجارة انتخابية وأنه مرحب بمن يخوض انتخابات الرئاسة على خلفية وطنية وطبقا لدستور 2014، وبناءا على ممارسة سياسية صحيحة قادر على العمل بها. 

الثوابت الوطنية ليس محل تجارة انتخابية وأنه مرحب بمن يخوض انتخابات الرئاسة على خلفية وطنية

تجدر الإشارة إلى أن الهئية الوطنية للانتخابات تسابق الزمن للإنتهاء من الاستعدادات الإجراءات الخاصة بأنتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وعلى أن يتم الأعلان عن موعد الأنتخابات الرسمى خلال مؤتمر صحفى لاحقا. 

تابع موقع تحيا مصر علي