عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ويجز يطرح أغنية جديدة بعنوان حلوة منك| فيديو

ويجز
ويجز

طرح مطرب الراب الشهير ويجز أغنية جديدة له بعنوان حلوة منك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي، المقرر طرحه في السينمات الشهر الجاري

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية حلوة منك لـ ويجز

أبطال فوي فوي فوي

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، وطه دسوقي، ويجسد فراج ضمن أحداث الفيلم شخصية كفيف يمارس أحد الرياضات.

تصريحات ويجز الأخيرة

وسبق وأن كشف مطرب الراب ويجز عن رأيه في ردود الأفعال على أغنيته الجديدة ايه الدنيا، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال ويجز: في العادي لما حد بيقولي أغنيتي حلوة بتبسط لأن دي حاجتي اشتغلت عليها، ومفيش حد بيبقى راضي عن شغله مهما كان، وأنا عندي 90% وفيه 10% عايز ازودها كمان.

وعن أعماله الجديدة في الفترة القادمة: أنا مشغول جدا، إجازات بقى، وحاليًا أنا مركز أوي في موضوع الألبوم، ولسه بدري عليه، وبحس أني فخور بنفسي لما بلاقي حد تاني بيغني، وبحس أن المزيكا دي ابتدى يكون ليها شكل جديد، وناس جديدة بتطلع على طول بتعمل مزيكتها وبتعمل شكلها، ودا بيخليني أنا نفسي أسخن تاني.

هجوم صحفي على صناع فيلم فوي فوي

وفي وقت سابق، هاجم الصحفي محمود شوقي صناع فيلم فوي فوي فوي، للفنانة نيللي كريم ومحمد فراج، متهمًا إياهم باقتباس قصة العمل من تحقيق صحفي أجراه عام 2016 خاص بالمكفوفين، بعد مشاركته في فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وكتب محمود شوقي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: سرقة علنية في دور العرض، فوجئت برسالة من الزميلة العزيزة يسرا عويس تبلغني بتعرضي للسرقة العلنية في عز الظهر وداخل دور العرض السينمائية.. ثم تلقيت رسائل واتصالات عديدة من صحفيين وإعلاميين فوجئوا بما حدث أيضًا.

وتابع : الحكاية ببساطة أننى الصحفي صاحب انفراد تحقيق المكفوفين الشهير في عام 2016 والذي كشفت من خلاله هروب عدد من الشباب بأوراق لاعبين مكفوفين مدعين فقدانهم للبصر، وتناولت وسائل الإعلام القصة نقلا عني وظهرت عبر الشاشات متحدثا عن تلك القضية وحصلت على أعلى الجوائز  على رأسها جائزة دبي للصحافة العربية إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم، بل وأصدرت كتابا عن المكفوفين وكرة القدم يتضمن قصصا مثيرة وأعدت نشر قضية هروب شباب بأوراق لاعبين مكفوفين والآن يتم سرقة ما كتبته علنا دون خجل في فيلم سينمائي.

تابع موقع تحيا مصر علي