عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| عفاف مصطفى تكشف تفاصيل دورها في مسلسل البيت بيتي 2

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

كشفت الفنانة عفاف مصطفى عن تفاصيل دورها في مسلسل البيت بيتي 2، المقرر طرحه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل دور عفاف مصطفى في البيت بيتي 2

وقالت عفاف مصطفى في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: طالعة بدور أم الروح العفريتة، واسمي غصن، وهبدأ من الحلقة الأولى، لأني كنت في الحلقة الأخيرة ظهرت، وبصور مشاهدي حاليًا.

عفاف مصطفى تطالب برؤية عادل إمام

وسبق وأن طالبت الفنانة عفاف مصطفى برؤية الزعيم عادل إمام، مشيرة إلى أنها طلبت ذلك من نجله رامي إمام، إلا أنه لم يجيب عليها مرات عديدة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت عفاف مصطفى: زعلانة من رامي إمام بعتاله الرساله الأخيرة دي عالوتساب ضمن العشرات قبل كده.. الرسالة الـ 15  ليك أستاذ رامي أتمنى يقراها أستاذي عادل.. نفسي ورجائي أشوف الأستاذ عادل وجه لوجه  لأني عارفة أني الوحيدة اللي بضحكه لما بقعد جنبه زي ما قاللي قبل كده.. وكنت دايما أكلمه تليفونيا ويضحك ويبقى سعيد لمجرد يسمع صوتي.

وتابعت: دلوقت حضرتك يا أستاذ رامي الوحيد اللي تقدر تحسم طلبي المتكرر، سؤال أستاذ رامي هوه أنا خطر على بابا ولا حاجة ؟.. أنا لو عملت كوبي لكل رسايلي اللي بترجاك فيها أزوره ونزلتها في صفحتي حضرتك هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي.. الرجاء المتكرر.. ممكن تسمحلي وأنت من بيت كريم بزيارته وتبلغه قبلها ولو عندكم تحفظات أو ظروفه لا تسمح أنا مش هزعل.

تفاصيل البيت بيتي 2

ويخوض بطولة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني نفس أبطال الجزء الأول كل من النجوم كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ.

ويعد مسلسل البيت بيتي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي