عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فشل المفاوضات.. اتحاد جدة يحدد بديل محمد صلاح

تحيا مصر

بعد مفاوضات كثيرة وعروض بأموال ضخمة، أنهى نادي اتحاد جدة السعودي اهتمامهم بالحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح لاعب فرق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وقدم مسؤولو اتحاد جدة السعودي العديد من العروض المميزة بجانب الكثير من الامتيازات الخاصة، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، وذلك لتدعيم خط الهجوم قبل خوض بطولة كأس العالم للأندية المرتقبة.

فشل المفاوضات مع صلاح

وقد نشرت صحيفة "أنفيلد وتش" البريطانية، نادي اتحاد جدة اعترف بهزيمته في التعاقد مع محمد صلاح، وذلك قبل غلق الميركاتو الصيفي في السعودية بساعات قليلة.

وأضافت الصحيفة، محمد صلاح مستمر مع ليفربول هذا الموسم بشكل نهائي، وعدم ملاحقة مسؤولو نادي اتحاد جدة بضم اللاعب، بعد تقديم الكثير من العروض الضخمة لضم الملك المصري.

وكان أخر العروض المقدمة من نادي اتحاد جدة السعودي، بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع محمد صلاح، مع مبلغ قيمته 2.45 مليون إسترليني إسبوعيًا.

ويكثف مسؤولو نادي اتحاد جدة مفاوضاتهم للحصول على خدمات اللاعب سالم الدوسري نجم الهلال السعودي، بعدما باتت صفقة صلاح بالفشل.

محمد صلاح في قائمة المرشحين للكرة الذهبية

وقد أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لموسم 2023، على أن يقام حفل توزيع الجوائز في شهر اكتوبر المقبل، والتي تضم أفضل 30 لاعبا هذا العام.

ويتواجد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة الكرة الذهبية هذا الموسم، حيث يعد هو الوحيد المتواجد في القائمة يمثل النادي الإنجليزي.

وتضم القائمة عدد كبير من اللاعبين المميزين وفقا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ويأتي أبرزهم، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق، بجانب كيفين دي بروين وإيرلينج هالاند لاعبا مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل تواجد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، إضافة إلى خفتشيا كفاراسيتخيليا لاعب نابولي الإيطالي.

ولأول مرة منذ 19 عاما، تشهد قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، غياب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي

تابع موقع تحيا مصر علي