عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بهاء سلطان يتعاقد على فيلم زبدة سايحة للمخرج حامد صالح

بهاء سلطان
بهاء سلطان

تعاقد المنتج والمخرج حامد صالح مع النجم بهاء سلطان  على فيلم بعنوان زبدة سايحة والتي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهائه من قائمة ترشيح الممثلين للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تواجد بهاء سلطان في فيلم زبدة سايحة 

فيلم زبدة سايحة لـ حامد صالح

ومن المقرر أن يصبح بهاء سلطان مفاجأة فيلم زبدة سايحة حيث تكتم المخرج عن الكشف عن أي تفاصيل خاصة بـ ظهور بهاء في العمل، ويواصل حامد صالح حاليا اختيار ابطال الفيلم تمهيدا للبدء في تصويره قريبا.

ويعد فيلم زبدة سايحة من تأليف وإخراج حامد صالح ومن إنتاج شركة هوا دجلة وروتانا ستوديوز، ويندرج العمل ضمن خطة إنتاج روتانا للعام ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ تحت إشراف مباشر من مديرها العام أكرم عبد الله.

فيلم زبدة سايحة

بهاء سلطان يعيش حالة من الانتعاش الفني

ويستعد بهاء سلطان أيضا، وخلال شهر أكتوبر المقبل لـ إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات ليالي الكويت ضمن مهرجان ليلة العمر، ويتعاون به مع المطرب تامر عاشور، والذي من المقرر أن يشعلان الحفل بمجموعة من أغانيهم الطربية المميزة.

أخر أعمال بهاء سلطان

ويذكر، أن اخر أعمال بهاء سلطان طرحه لـ أغنية"كدابة" من كلمات نصر محروس، وألحان حسين محمود، وتوزيع موسيقى أمير محروس، والتي أتت كلماتها: اكفينا من شرها وإحمينا من غدرها فاكرينها ملك إيدينا عمّالة تلعب بينا تاخدنا وتودينا وغرقنا آه في بحرها كدابة كدابة كدابة وقلابة ودايمًا لما بتيجي بتيجي على غلابة الحب فيها بتمن والقلب وجعه الزمن وناس بتظلم ناس وتيجي على ناس أوي بقلبها، يا مصدقين الزمن مفيش حبيب يؤتمن والناس بقت بتخون بقت بتهون على بعضها وهنعمل إيه هنعمل إيه هنعمل إيه بقى في كدبها .. قلوب الناس جرالها إيه الجرح ليه قدروا عليه القسوة سهلة عندهم والغدر يجري في دمهم مابيصعبوش على بعضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي