عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

10 صفقات منتظرة في الدوري السعودي قبل نهاية الميركاتو الصيفي

تحيا مصر

تسابق العديد من الأندية الزمن من أجل تدعيم صفوفها، بضم الكثير من اللاعبين الأوروبين، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفي في السعودية بساعات والذي امتد لمدة 3 أشهر، والذي سوف ينتهي في تمام الساعة الثانية عشر صباح اليوم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وبرغم نجاح الكثير من الأندية السعودية في التعاقد مع عدد كبير من كبار لاعبي الدوريات الخمس الكبرى في قارة أوروبا، ويأتي أبرزهم: الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، والبرازيلي نيما دا سيلفا من باريس سان جيرمان، لكن يسعى اتحاد جدة في تدعيم صفوفه بشتى الطرق من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح والتي اقتربت من الفشل.

وقد انتقل الكثير من اللاعبين إلى الدوري السعودي على غرار الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، منهم مواطنه روبن نيفيز، والسنغالي ساديو ماني وكاليدو كوليبالي، والبرزايلي فيرمينو والآخر مالكوم، وأخيرًا الحارس المغربي ياسين بونو بجانب إيمريك لابورت والصربي ألكسندر ميتروفيتش.

صفقات منتظرة في الدوري السعودي 

وبحسب التقارير الصحفية البريطانية، أن صفقة محمد صلاح ليست التي سوف تنتهي بالفشل، لكن يسعى اتحاد جدة في التعاقد مع المدافع الإيطالي لويز فيليبي لاعب ريال بيتيس الإسباني من أجل تدعيم خط الدفاع قبل ساعات من انتهاء الميركاتو الصيفي.

 لكن هناك الكثير من اللاعبين الأوروبين على رادار الأندية السعودية رغم صعوبة التعاقد معهم، ويأتي في المقدمة الفرنسي لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي والمطلوب في الهلال، والهولندي فان دي بيك نجم مانشستر يونايتد حيث يرغب التعاون في التعاقد معه.

وتستمر صفقات الدوري السعودي في القارة العجوز، حيث يرغب نادي الهلال في التعاقد مع الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب نادي النصر الذي يسعى في استقطاب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في صفقة انتقال حر.

ويأمل الأهلي السعودي بجانب اتحاد جدة في التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، بينما يأتي ثلاثة أندية تهتم بالحصول على خدمات الإنجليزي جيسي لينجارد لاعب نوتنجهام فورست، بينما يقترب نادي الاتفاق من الحصول على خدمات ديماري جراي نجم فريق إيفرتون.

تابع موقع تحيا مصر علي