عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: ضبط صيدلانية وعامل بمسجد هاربين من 194 سنة حبس

هارب
هارب

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين، فى إطار مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تحيا مصر

الداخلية تضبط عامل مسجد هارب من 62 سنة حبس

أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة عدد من مديريات الأمن عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (عامل بمسجد- مقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة) محكوم عليه بالحبس (62 سنة وكفالات مالية فى 106 حُكم (جزئى ، مستأنف) بتهم (تبديد). 

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (مدير مكتب للإستثمار العقارى - مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة) محكوم عليه بالحبس (69 سنة وكفالات مالية فى 129 حُكم (مستأنف ، جزئى) بتهم (شيكات ، تبديد)، وضبط (صيدلانية - مقيمة بدائرة قسم شرطة أول أسوان) محكوم عليها بالحبس (132 سنة وكفالات مالية فى 61 حُكم بتهم (تبديد ، شيك)، وبمواجهتهم  بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها.

الداخلية تضبط صيدلانية هاربة من 132 سنة حبس

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 95999 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور من توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (95999) مخالفة مرورية متنوعة من بينها (38552) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

الداخلية تضبط 96 ألف مخالفة مرورية 

كما أسفرت الجهود عن ضبط المخالفات المرورية التي من بينها (1124) مخالفة السير بدون تراخيص، و(15) مخالفة موقف عشوائى، و(5) مخالفات شروط التراخيص، و(1927) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي