عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورهان تقدم حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

نورهان
نورهان

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الثلاثين، برئاسة الدكتور سامح مهران، عن اختيار الفنانة نورهان لتقديم حفل ختام وتوزيع جوائز المهرجان لهذا العام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تقديم نورهان حفل حتام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

يقام حفل ختام مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي غدا في تمام الساعة الثامنة مساء، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا ومن المقرر أن يشهد مفاجأة وهو حضور الفنان محمود حميدة خلال حفل الختام.

ومن المقرر أن يشهد حفل ختام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي حضور نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان محمود حميدة، وذلك بعدما شهد حفل الافتتاح حضور كلا من حمدي الوزير، النجمة القديرة سميحة أيوب، وعدد أخر من النجوم.

ليلى علوي واعتذارها عن تكريمها بـ المهرجان

وكانت قد قدمت ليلى علوي بيان اعتذار عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، والمقرر إقامته في بداية شهر سبتمبر المقبل، مشيرة إلى ارتباطها بـ ترتيبات فنية اخرى وسفر.

وأتى بيان اعتذار الفنانة ليلى علوي عن تكريمها بـ مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي على هذا النحو: الدكتور سامح مهران رئيس مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي والسادة الأفاضل أعضاء اللجنة العليا القائمين على المهرجان بعد التحية وفائق الاحترام والتقدير، نظرا لظروف خارجة عن إرادتي متعلقة بارتباطات فنية وسفر ترتب عليها اضطراري للاعتذار عن التكريم الذي كنت أتمنى التواجد في القاهرة لاستلامه من حضراتكم وتشرفت به كثيرا".

وتابعت: يبقى المسرح دائما هو البيت الأول للفنان الذي يتلمس منه حب الجمهور المباشر له وتبقى خشبة المسرح لها مكانه خاصة لأي فنان فهي مصدر الطاقة بالنسبة لي الذي اشتقت له كثيرا وحقيقي ممتنة للتقدير ولتواجدي وسط زملائي من الفنانين والصناع في حدث عريق، جزيل الشكر والتقدير.

مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

جدير بالذكر، ان مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي يقام برعاية وزيرة الثقافة الدكتور نيفين الكيلاني، وتتشكل لجنته العليا من كل من: الدكتور سامح مهران رئيسًا، الدكتور محمد عبد الرحمن الشافعي منسقًا عامًا، الدكتورة دينا أمين مديرًا، الدكتور أيمن الشيوي مديرًا، بالإضافة إلى عضوية كل من: الدكتور أحمد مجاهد، الدكتورة أسماء يحيى الطاهر، الدكتور محمد سمير الخطيب، المخرج أحمد البوهي.

تابع موقع تحيا مصر علي