عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافلة الزمالك تصل ستاد الكلية الحربية استعدادًا لمواجهة السكة الحديد

تحيا مصر

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد الكلية الحربية استعدادا لخوض مباراة السكة الحديد الودية المقرر لها في الخامسة مساء اليوم.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين لمباراة أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وكان الفريق بدأ معسكره المغلق يوم الاثنين الماضي، ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة ودية أخرى يوم 11 سبتمبر الجاري أمام فريق سيراميكا كليوباترا قبل السفر إلى تنزانيا يوم 13 من الشهر الجاري.

وسيقود مدحت عبد الهادي المدرب العام الفريق في لقاء اليوم الودي في ظل تواجد الكولومبي أوسوريو المدير الفني للأبيض في إسبانيا لإلقاء محاضرات فنية على أن يعود إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل.

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو"  أن أي رئيس سيتولي رئاسة نادي الزمالك في الدورة المقبلة سيكون مصيره الفشل بكل تأكيد بسبب تراكم مديونيات كثيرة متأخرة لأكثر من جهة داخل وخارج مصر.

رضا عبد العال: فاروق جعفر لن يفيد نادي الزمالك 

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" حتى لو ترشح فاروق جعفر لرئاسة نادي الزمالك في الدورة المقبلة سيفشل حال توليه رئاسة الزمالك بسبب المديونيات الكثيرة المتراكمة على النادي الأبيض".

وتابع:"المجلس القادم في نادي الزمالك أمامه عبئ ثقيل لحل الازمات التي تضرب القلعة البيضاء وتسوية غرامات الفيفا ودفع مستحقات اللاعبين المتأخرة ورواتب المديرين الفنيين".

طارق يحيى يعلن تقدم فاروق جعفر بترشحه لانتخابات الزمالك 

أكد طارق يحيى نجم نادي الزمالك السابق أن فاروق جعفر نجم الأبيض السابق أعلن ترشحه في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة بشكل رسمي .

وقال طارق يحيى في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "TeN" مع الإعلامي محمد فاروق : " فاروق جعفر أعلن في اجتماع رموز الزمالك بالأمس الذي أقيم في منزل أيمن يونس نجم القلعة البيضاء السابق ، ترشحه في انتخابات الأبيض على أحد المناصب ، كما أن هشام يكن أعلن أنه سيتراجع عن الترشح حال خوض أيمن يونس سباق الانتخابات ".

وأضاف : " أتمنى من رئيس الزمالك القادم أياً كان أن يبتعد عن تصفية الحسابات والصراعات الشخصية على حساب النادي ، لأن الجمهور هو المتضرر الوحيد في نهاية الأمر .

وتابع : " الزمالك قادر على المنافسة على الألقاب الموسم القادم رغم الظروف الصعبة و الأزمات وعلى رأسها إيقاف القيد بسبب أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا و بنجامين أتشيمبونج ".

 

تابع موقع تحيا مصر علي