عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من لبنان.. ناهد السباعي تشارك الجمهور لحظات إجازتها الصيفية

ناهد السباعي
ناهد السباعي

حرصت الفنانة ناهد السباعي على مشاركة الجمهور والمتابعين لحظات من إجازتها الصيفية بلبنان، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ناهد السباعي عبر إنستجرام

ونشرت ناهد السباعي مجموعة صور لها من حمام السباحة، وعلقت عليها قائلة: "الجنة على الأرض"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أشادوا بإطلالتها وتمنوا لها إجازة سعيدة.

ناهد السباعي: مامتي قوية.. ومش بخلي حاجة تعكنن مزاجي

وسبق وأن حلت الفنانة ناهد السباعي ضيفة الإعلامية أميرة بدر في برنامج vip المعروض عبر شاشة قناة هي، وتحدثت عن العديد من الأسرار حول شخصيتها ووالدتها. 

وقالت ناهد السباعي: اي حاجة ببقى عايزة اعملها بفضل وراها لحد ماعملها ودؤوبة، بس متسرعة في كل حاجة ومستعجلة، مش عندية ومتساهلة جدًا ومش بخلي أي حاجة تعكنن مزاجي.

وتابعت عن والدتها: الناس مش بتقول عليا متدلعة ومامتي ست قوية وطول عمرها بتقول ان جدو دايمًا بيعتبرها الراجل بتاعه.

أخر أعمال ناهد السباعي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ناهد السباعي مسلسل الأجهر الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

من بطولة عمرو سعد، ويشارك في بطولته نور النبوي، أحمد مجدي، ناهد السباعي، درة، سيد رجب، سارة سلامة، والعمل من إخراج ياسر سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي