عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سؤال قوي من مصطفى بكري لـ المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي: عايزين نعرف قابلت أيمن نور ليه؟

مصطفى بكري
مصطفى بكري

كشف الإعلامى مصطفى بكرى، أن تفاصيل محاولة جماعة الأخوان الإرهابية العودة للمشهد السياسى قائلا:" أن الأخوان الارهابية وجدوا أن التواصل مع أحد المرشحين المحتملين لأنتخابات الرئاسة ليتبنى المطالبة بعودتهم أم مهم للغاية وأن قدر يولعها بالمرة مفيش مشكلة".

وأضاف مصطفى بكرى، خلال برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا:" الأخ أحمد طنطاوى سافر بحجة تحضير الماجيستير على أساس مفيش جامعة فى مصر ياخد منها".

سؤال قوي من مصطفى بكري لـ المرشح الرئاسي أحمد طنطاوي: عايزين نعرف قابلت أيمن نور ليه؟

وتابع الأعلامى مصطفى بكرى، هل يستطيع المرشح الرئاسى المحتمل إنكار أنه قابل أيمن نور اثناء تواجده بالخارج، لماذا قابلت أيمن نور وسيطك مع جماعة الأخوان الإرهابية".

وأشار الإعلامى مصطفى بكرى، إلى أن تواصل أحمد طنطاوى مع جماعة الأخوان الأرهابية بالخارج تأكد بعد عودتة ولقائه مع اعضاء الحركة المدنية، وتصريحه بانه لا يمانع عودتهم للمشهد السياسى.

وأكد بكرى، أن أحمد طنطاوى ينفذ المخطط الغربى مع جماعة الأخوان الأرهابية بالضغط على الدولة المصرية لعدوة الأخوان للمشهد مرة أخرى، والمرحلة القادمة يجب أن الأفراج عن الجماعات الأرهابية.

مصطفى بكرى يطالب بتطبيق القانون والدستور على كل من يدعوا لعودة الإخوان للمشهد السياسى

وطالب الإعلامى مصطفى بكرى، بتطبيق القانون وحكم الدستور، على كل من يطالب بعدوة جماعة الأخوان الإرهابية للمشهد السياسى، تعليقا على ترحيب حملة أحمد طنطاوى بعودة جماعة الأخوان للمشهد السياسى.

تابع موقع تحيا مصر علي