عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد يتألق في وصلة رقص مع روبي بحفلة جامعة بدر| صور

أحمد سعد - روبي
أحمد سعد - روبي

تألق المطرب أحمد سعد اليوم في حفلته الغنائية التي أقيمت في جامعة بدر، بمشاركة الفنانة روبي، متخطيًا أزمة طلاقه من علياء بسيوني التي أثيرت في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل أحمد سعد وروبي

وظهر أحمد سعد في الحفل مع روبي وهو يشاركها الرقص والغناء على أغنية يا ليالي، التي تم طرحها منذ أسابيع عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

علياء بسيوني تكشف سبب انفصالها عن أحمد سعد

وسبق وأن أعلنت مصممة الأزياء علياء بسيوني انفصالها عن الفنان أحمد سعد بناءً على رغبته، وذلك بعد زواج أثمر عن طفلتين داعية المولى عز وجل أن ينتقم منه.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ.

وتابعت: وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

أغنية أحمد سعد وروبي

وعلى صعيد أخر، طرح النجم أحمد سعد والفنانة وروبى فيديو كليب أغنية يا ليالى عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الرقمية ومحطات الراديو.

ياليالى تعد أول عمل غنائي يجمع بين أحمد سعد وروبي، من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هانى محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد .

ومن كلماتها: يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي انت جميل و انا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه.

تابع موقع تحيا مصر علي