عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار أمير رمزي يوجه الشكر لوزير الصحة على دعم الوزارة لمؤسسة راعي مصر في علاج المرضى على نفقة الدولة

تحيا مصر

أشاد المستشار أمير رمزي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي  بالمؤتمر العالمي للسكان والصحة  والتنمية، والذي يعقد بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الفترة من 5 إلى 8 سبتمبر برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المستشار أمير رمزي يوجه الشكر لوزير الصحة على دعم الوزارة لمؤسسة راعي مصر في علاج المرضى على نفقة الدولة

وقال رمزي – على هامش مشاركة مؤسسة راعي مصر بالمؤتمر – إن المؤتمر يأتي في توقيت هام لتوضيح الكثير من الإيجابيات التي قامت بها الوزارة للنهوض بالقطاع الصحي، ووضع الخطط الخاصة بعلاج المرضى بالمجان والتوسع في المستشفيات والوحدات الصحية، وخطط الوزارة للنهوض بصحة المريض في مصر، مشيرًا إلى أن الدولة تسير بخطى سريعة وقوية  للنهوض بالقطاع الصحي.

ووجه الشكر لوزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار، على الدعم المستمر من الوزارة والمديريات لقوافل مؤسسة راعي مصر على مستوى محافظات الجمهورية، من خلال علاج المرضى غير القادرين على نفقة الدولة، لافتًا إلى أن هذا الأمر له دلالة على التعاون الكبير بين الحكومة ومؤسسات المجتمع المدني.

رئيس مجلس أمناء راعي مصر: المؤتمر العالمي للسكان والصحة عكس جهود الدولة في النهوض بالقطاع 

وأشار إلى أن هذا التعاون من جانب وزارة الصحة ملموس ومقدر لديهم بشكل كبير، لافتًا إلى أن هذا الشكل من التعاون لم يكن موجود من قبل.

وأكد أنه من المهم أن يرى المواطن هذا التطور في المنظومة الصحية والخطط المستقبلية لعلاج المرضى على مستوى أنحاء الجمهورية، بما  يعكس جهود الدولة في دعم النظام الصحي وتحقيق مستهدفات التنمية الصحية الشاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي