عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عشرة العمر الحلوة.. إلهام شاهين رفقة حسين فهمي وهاني رمزي في الساحل الشمالي

إلهام شاهين ومصطفى
إلهام شاهين ومصطفى فهمي وهاني رمزي

شاركت الفنانة إلهام شاهين صورة لها رفقة الفنانة مصطفى فهمي والفنان هاني رمزي وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، موجهة رسالة للثنائي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة إلهام شاهين لـ مصطفى فهمي وهاني رمزي

إلهام شاهين رفقة مصطفى فهمي وهاني رمزي

وكتبت إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام معلقة على صورتها رفقة مصطفى فهمي وهاني رمزي: أصدقائى الغاليين جدا و عشرة العمر الحلوة .. كل صيف و إنتم طيبين ..الساحل المصرى أجمل مكان و أحلى جو .. يارب يجمعنا على خير دايما .. و يديم المحبه و الأخوة.

إلهام شاهين في مسلسل ألفريدو

وكانت قد أعلنت إلهام شاهين عن مشاركتها في مسلسل ألفريدو وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: مبروك علينا مسلسل ألفريدو.. يارب بالتوفيق.. أوعد جمهوري بدور جديد تماما.. لم أقدمه من قبل ولم تقدمه أي فنانة في الوطن العربي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل عقب طرحه.

إلهام شاهين في مهرجان القاهرة للدراما

وكانت قد شاركت إلهام شاهين في لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما، والتي أعربت عن شدة حماسها بتلك المشاركة، قائلة: متحمسة لأن أما يبقى مهرجان عليه اسم الدكتور يحيى الفخراني أهم نجم في الدراما المصرية يبقى شيء محترم، واللي بتنظمه النقابة برئاسة الدكتور أشرف زكي فأنا بتعامل مع ناس رائعة، وبحترمه جدا، ولجنة التحكيم أنا سعيدة إن انا واحدة منهم معايا كريم عبد العزيز والمخرج جمال عبد الحميد، والكاتب عبدالرحيم كمال والناقد طارق الشناويمجموعة كلها على مستوى عالي جدا واختيارات هايلة.

وتابعت: مبسوطة إن هيتعمل في العلمين لان المهرجانات الفنية زي ما هي دعاية للفن والثقافة هي أيضا دعاية سياحية رائعة، والعلمين دي من أجمل الشواطيء وتستحق الاهتمام مننا جميعا، وهتبقى مستفبلا من أهم منطقة في الساحل الشمالي واكيد كلنا سعداء بالانجازات اللي بتحصل والتغيير اللي بيحصل في البلد وكل يوم بنشوف حاجات أجمل وبلدنا بتبقى أجمل ومشجعة جدا ان المهرجان يتعمل هنا في الساحل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي