عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب عودته من إسبانيا.. أوسوريو يظهر في المعسكر التدريبي للزمالك

تحيا مصر

تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق صباح اليوم، والتي اقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر النادي الرئيسي.

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الظهور الأول بعد العودة من إسبانيا

وقد وصل الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك إلى القاهرة قادما من إسبانيا خلال الساعات الماضية،  وذلك بعد إلقائه محاضرات فنية بإحدى المؤتمرات الرياضية.

وقاد المدير الفني أوسوريو التدريبات الجماعية للفريق الأول صباح اليوم رفقة الجهاز المعاون له، والذي يضم فريدي هيريرا وأحمد مجدي المدربين المساعدين ومدحت عبد الهادي المدرب العام، لأول مرة عقب عودته للقاهرة.

وقد حرص كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض على الاجتماع مع لاعبي الفريق رفقة مدحت عبد الهادي المدرب العالم، لتحفيز اللاعبين وبذل أقصى جهد لديهم من أجل المنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.

وقد بدأ التدريب الصباحي بفقرة بدنية تحت قيادة علاء رجب المعد البدني للفريق، وذلك من أجل رفع المعدلات البدنية للاعبين استعدادًا للموسم المقبل.

ويدخل الفارس الأبيض في معسكر مغلق بعد الانتهاء من المران الصباحي، استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، والتي ستقام يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، وذلك في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقد حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا على نظيره السكة الحديد في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي باستاد الكلية الحربية، قبل أن يخوض مباراته ضد سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين المقبل.

موعد مباراة الزمالك ضد أرتا سولار في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم 16 سبتمبر المقبل على أن تقام المباراة في تنزايا، في إطار دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسوف تغادر بعثة الفريق الأبيض مطار القاهرة يوم 13 سبتمبر المقبل، لخوض المباراة المرتقبة أمام الفريق الجيبوتي.

تابع موقع تحيا مصر علي