عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يعلن ترشحه لانتخابات نادي الزمالك.. اعرف التفاصيل

تحيا مصر

بدأ نادي الزمالك يوم الاثنين الماضي، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة المقبلة، وتلقى أوراق الراغبين فى خوض السباق الانتخابى، والمقرر إقامته يوم 20 أكتوبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير القلعة البيضاء خلال الأربع سنوات المقبلة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ تحيا مصر، أن محمود عبد الرازق شيكابالا أعلن ترشحه لانتخابات النادي، وكان ذلك على بطريقة ساخره ثم غادر اللاعب بعد أنتهاء التدريبات الجماعية التي شارك فيها، صباح اليوم السبت.

وأكد المصدر أن اللاعب قال:" هرشح نفسى للزمالك، فين لجنة الانتخابات عشان هرشح نفسي".

مصدر يوضح لـ"تحيا مصر" موقف شيكابالا

وتحدث الدكتور محمد أسامة في تصريحات خاصة، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق، قد تعافى من إصابته بالإجهاد العضلي، التي لحقت به خلال الأيام الماضية.

وأكمل، اللاعب سوف يشارك بصورة طبيعية بعد التعافي من الإصابة بشكل كامل، لكننا فضلنا عدم مشاركته في المباراة الودية السابقة بجانب التدريبات الجماعية للفريق، على أن يخوض تدريباته التأهيلية من أجل عدم تفاقم الإصابة.

وأضاف، بكل تأكيد سيشارك محمود عبد الرازق "شيكابالا" في التدريبات الجماعية الأيام المقبلة، وأن اللاعب سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة القادمة أمام بطل جيبوتي في الكونفدرالية بشكل طبيعي.

عودة أوسوريو لتدريبات الزمالك

وعاد الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، بعد تواجده في إحدى المؤتمرات الرياضية لإلقاء المحاضرات الفنية.

وقاد أوسوريو التدريبات لجماعية للفريق الأول صباح اليوم رفقة الجهاز المعاون له، والذي يضم أحمد مجدي وهيريرا المدربين المساعدين، بجانب مدحت عبد الهادي المدرب العام.

وقد حرص المدير الفني الكولومبي في بداية المران الجماعي بالاجتماع مع لاعبي الفريق رفقة المدرب العام مدحت عبد الهادي، وذلك من أجل تحفيز اللاعبين من أجل بذل أقصى مجهود لديهم للمنافسة على البطولات سواء كانت محلية أو إفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي