عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح ينضم اليوم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة تونس الودية

محمد صلاح
محمد صلاح

ينضم النجم الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر، إلى معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة تونس الودية، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الدفاع الجوي. 

تصريحات روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة مصر وإثيوبيا: «سعيد جدًا بأداء اللاعبين وهذا أمر متكرر في كل المعسكرات وبكل صراحة اللاعبون مميزون، اللاعبون المستدعون من المنتخب الأوليمبي ادائهم مثالي وحضورهم معنا في المنتخب الأول سيكون له مردود جيد عليهم».

وأضاف فيتوريا: «الاختيارات تتم بناء على معيار الكفاءة الفنية وليس بناء على السن سواء لاعب سنه صغير او كبير، لدينا 11 لاعبًا لديهم بطاقات صفراء منهم 7 متواجدين في المعسكر الحالي وأمل ألا يتحصل أي لاعب على بطاقة حتى لايغيب عن المباراة الأولى في كأس الأمم ولكن اللاعبين لديهم الخبرة لتخطي هذا الموقف».

وأتم: «محمد صلاح سيكون متواجد بعد مباراة إثيوبيا هذا قراري أنا وقررت ذلك حتى لا يوجد مخاطرة على اللاعب لأنه سيكون اللاعب الوحيد الذي خاض 7 مباريات في 23 يوم فقط وبسبب وجود حلول بديلة له في المباراة الأولى قررنا إراحته وسيتواجد معنا أمام تونس». 

قائمة منتخب مصر

حراسة المرمي: محمد الشناوي  ، محمد صبحي  ، محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمد هاني،  عمر كمال، أحمد رمضان بيكهام، علي جبر، محمد عبد المنعم، محمود مرعي 
حسام عبد المجيد، محمد حمدي، أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، مروان عطية، سام مرسي، حمدي فتحي، محمود حمادة، محمد رضا بوبو.

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، إبراهيم عادل

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد شريف أسامة فيصل.

تابع موقع تحيا مصر علي