عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة التظلمات تحسم أزمة حسين الشحات والشيبي قبل الموسم الكروي الجديد

تحيا مصر

تعقد لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا هاما بنهاية الأسبوع الجاري، من أجل اتخاذ القرار النهائي حول أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقد شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، لقطة غير اخلاقية من اللاعب حسين الشحات، بعدما اعتدى على محمد الشيبي وصفعه بشكل مفاجئ على وجهه.

قرار نهائي في أزمة الشحات والشيبي

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ "تحيا مصر"، أن لجنة التظلمات سوف تعقد لجنة خلال الأسبوع الجاري، من أجل إصدار القرار النهائي حول أزمة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي والمغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وذلك قبل انطلاق الدوري الممتاز يوم 18 سبتمبر المقبل.

وأضاف المصدر، أن لجنة التظلمات إذا اكتفت بالعقوبة التي أصدرت من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري ضد اللاعب حسين الشحات بالإيقاف مباراتين، سيتم تنفيذ العقوبة حيث يغيب عن مباراة واحدة فقط في الموسم الجديد، بعد غيابه عن مباراة المصري البور سعيدي في آخر مباريات الموسم الماضي.

يذكر أن، تقدم مسؤولو نادي بيراميدز بنظلم على العقوبة التي صدرت من لجنة المسابقات، حيث تطالب بإيقاف اللاعب حسين الشحات مدة أطول من مباراتين.

وقد حرص حسين الشحات على الذهاب إلى لاعب بيراميدز والاعتذار له لما بدر منه، بعد الأزمة التي حدثت بينهما عقب نهاية اللقاء الذي جمع بينهما.

حسين الشحات أفضل لاعب في مصر

وقد حصد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جائزة أفضل جناح أيسر في الموسم الماضي، بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت من الجماهير خلال استفتاء المواقع الرسمية لرابطة الأندية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وتفوق حسين الشحات على منافسه في الاستفتاء اللاعب رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، وتم اعتماده كأفضل جناح أيسر، وفقا لما أعلنته رابطة الأندية المصرية. 

كما حصد محمد الشناوي على جائزة أفضل حارس مرمى في مصر، إضافة إلى اللاعب محمد عبد المنعم أفضل مدافع بجانب الشاب حسام عبد المجيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزملاك. 

تابع موقع تحيا مصر علي