عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب وأحمد سليمان يعلنان الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة في قائمة موحدة

حسين لبيب وأحمد سليمان
حسين لبيب وأحمد سليمان

أعلن حسين لبيب وأحمد سليمان نجوم نادي الزمالك السابقين، ترشحهم رسميًا في انتخابات النادي المقبلة، على مقعد الرئيس ونائب الرئيس في قائمة موحدة بدلًا من الترشح مستقلين. 

قائمة موحدة لنادي الزمالك بين حسين لبيب وأحمد سليمان 

ونشر حسين لبيب وأحمد سليمان بيان مشترك على صفحتهم الرسمية على فيس بوك: «الزمالك اولا جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب، تقديرا للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة». 

وأضاف البيان: «واعلاء لمصلحه النادى وما تقتضيه من انكار للذات  واستجابه لدعوه الشرفاء من محبي و رموز النادي لتوحيد الصف واستعاده الطريق الصحيح وتقديم رساله ايجابيه تبعث الامل في نفوس محبي هذا النادي العظيم، فضلا عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الاهداف للارتقاء بالنادي
وبعد مناقشات مع كل الاطراف». 

وواصل البيان: «فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبله ضمن قائمة موحده تضم نخبه من المخلصين القادرين بإذن الله علي تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي الى مستقبل يليق به، يشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي، وبالله التوفيق.. الكابتن حسين لبيب *الكابتن احمد سليمان.. عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر». 

علاء مقلد يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك 

وصل اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، إلى مقر النادي بميت عقبة من أجل تقديم أوراق ترشحه في الانتخابات المقبلة، على مقعد عضو مجلس الإدارة.

وتواجد علاء مقلد صباح اليوم السبت في مقر نادي الزمالك بميت عقبة من أجل تقديم أوراق ترشحه على مقعد عضو مجلس الإدارة، خاصة أنه كان متواجد مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق ضمن المجلس المستقيل من إدارة النادي خلال الفترة الماضية. 

طبيب الزمالك يوضح موقف شيكابالا من المشاركة أمام بطل جيبوتي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن الموقف النهائي لقائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" من المشاركة أمام أرتا سولار الجيبوتي في كأس الكونفدرالية.

ومن المقرر أن يحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على أرتا سولار بطل جيبوتي، في المباراة التي تجمع بينهما يوم 16 سبتمبر في تنزايا، وذلك ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي