عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الفيفا يعزي أسر ضحايا زلزال المغرب

إنفانتينو
إنفانتينو

قدم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري جياني إنفانتينو، تعازيه إلى أهالي ضحايا زلزال المغرب المدمر، الذي أسفر عن 1037 حالة وفاة و 1204 إصابات من بينهما 721 في إصابة خطيرة.

ونشر جياني إنفانتينو على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "أشعر بالحزن والصدمة، بعد الأخبار المحزنة التي تتعلق بزلزال المغرب المدمر، الذي رحب بنا في بطولة كأس العالم للأندية في بداية العام الجاري".

وأكمل إنفانتينو، "جميع أفكار العاملين في الاتحاد الدولي لكرة القدم تذهب إلى المتضررين من زلزال المغرب المدمر، وأقدم تعازي الصادقة لمصابي وأسر الضحايا".

تعازي دوريات وأندية أوروبا لضحايا الزلزال

ومن جانبه، قدمت رابطة الدوري الإسباني تعازيها إلى ضحايا الزلزال، "الليجا تتضامن مع ضحايا زلزال المغرب المدمر، وتعرب عن تعازيها لجميع ضحايا وأسر المصابين بالتعاون مع الاتحاد الملكي الإسباني، وسيتم الوقوف دقيقة صمت في جميع مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، ودوري الدرجة الثانية".

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، "نتمنى السلامة للجميع خلال هذا الوقت الصعب، قلوبنا هنا جميعًا مع الشعب المغربي".

كما وجه نادي ليفربول رسالة على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، "الجميع هنا يرسل خالص تعازيه إلى أسر وأصدقاء ضحايا زلزال المغرب، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وأرسل إنتر ميلان تعازيه للشعب المغربي، "يود نادي إنتر ميلان الإيطالي أن يرسل خالص تعازيه الصادقة لأسر وضحايا زلزال المغرب المدمر، قلوبنا مع الجميع في هذا الوقت الصعب".

الأهلي يعزي الشعب المغربي في ضحايا الزلزال

ويعبر النادي الأهلي عن تضامنه مع الشعب المغربي الشقيق، بعد الأحداث الأخيرة التي تسببت في زلزال مدمر ضرب البلاد خلال الساعات الأخيرة.

ويأتي بيان النادي الأهلي عبر "فيسبوك"، "تقدم مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وأعضاء وجماهير النادي، بخالص تعازيه الصادقة والمواساة لأشقائنا في المغرب، في ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد مساء أمس الجمعة".

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم الجمعة المقبل، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي