عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ساعدتها في زواج ابنتها.. سيدة الدقهلية تستغيث من جارتها بعد تشويهها|فيديو

ضحية الدقهلية
ضحية الدقهلية

لم تلقى بال لوصايا الرسول الكثيرة الذي أوصى على سابع جار، وراحت تضايق جارتها التي ساعدتها في زواج ابنتها بأبشع الطرق، لتقع حنان محمد نعيم من قرية النزل مركز منيا النصر بمحافظة الدقهلية ضحية أعمالها الشيطانية.

تحيا مصر

سيدة الدقهلية: جارتي تضطهدني منذ سنة

كشفت لموقع "تحيا مصر"، أن جارتها بدأت في اضطهادها منذ حوالي سنة حيث أخذت في اعتراض طريقها في الذهاب والإياب وكانت ترش عليها مياة المجاري القذرة كل صباح، وقد أصابتها في رأسها بسبب تعديها عليها وحررت محضر لها، ولكنها استمرت في تهديدها لها وتحرير محاضر كيديه لأبنائها في حال عدم تنازلها عن حقها.

ضحية جارتها: ساعدتها في زواج ابنتها

وأوضحت أنه عندما حاولوا اللجوء إلى الجلسات العرفية وتم أخذ تعهدات على الطرفين، استمرت في أذيتها لها ولم تلقى بال للشروط التي وضعها كبار القرية ما أضطرهم إلى رفع يدهم عن الموضوع وإعطاء إيصالات الأمانة للطرفين، وكانت تذهب إلى أبنها في محله وتتعدى عليه بالسب والضرب بالحجارة، وهناك شهود هددوها بأنهم سيشهدون معه إن لم تكف عن أذيتهم.

وأشارت ضحية جارتها في الدقهلية إلى أنها لا تعرف سبب تعديها المستمر عليها مشيرة إلى أنها ساعدتها بمبلغ مالي أثناء زواج أبنتها وعندما رفضا إرجاعه لها استعوضت الله فيه وتجنبت التعامل معها، ومنذ ذلك الحين تواصل تعديها عليها بالسب والضرب وعندما اشتكوا إلى أشقائها لم يرجعوها عن أفعالها.

ضحية جارتها في الدقهلية تروي تفاصيل الواقعة

وأضافت أنها في يوم الواقعة وأثناء ذهابها لشراء الخبز فوجئت بها تعترض عليها وقامت بسكب المياه المغلية على وجهها وكل جسمها ماتسبب في تشويهه بالكامل وفقد بصر إحدى عينيها، فيما أن جسدها يؤلمها بسبب التشويهات التي أحدثتها لها.

ولفتت ضحية جارتها في الدقهلية إلى أنها قبل الواقعة هددتها أنها ستنهي حياتها، وذهبت هي وأبنها إلى منزل والدتها وهي سيدة كبيرة وتعدت عليها بالضرب وقامت بتكسير أثاث منزلها، لكنها لم تتوقع أنها ستنفذ تهديدها لها، مشيرة إلى أن زوجها خرج من المنزل بحديدة وحاول التعدي على ابنها الذي جاء من أجل إنقاذ والدته ومحاولته تسليم الجانية للشرطة.

وطالبت السيدة حنان ضحية جارتها في الدقهلية، المسؤولين بأخذ حقها من جارتها التي أصبحت بسببها لا تستطيع النوم من الألم، خصوصا أنه تم القبض عليه وخرجت في اليوم التالي واستمرت في مضايقاتها واستفزازها.

تابع موقع تحيا مصر علي