عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند: امتلك فرصة قوية للفوز بالكرة الذهبية.. ولا أقارن نفسي بمبابي

هالاند
هالاند

تحدث الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن كونه ليس لاعب كرة قدم كامل، ويأمل في امتلاكه مهارة الأسطورة الأرجنتنية ليونيل ميسي لاعب، وذلك بعد حديثه لـ "مجلة فرانس فوتبول".

ومن المتوقع أن يشهد سباق جائزة الفائز بالكرة الذهبية منافسة قوية بين بطل كأس العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، والنرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب الثلاثية التاريخية.

تصريحات هالاند لـ "فرانس فوتبول" الفرنسية

وقال المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي إلى مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، "نعم أمتلك فرصة قوية للفوز بالكرة الذهبية بعد تحقيق الثلاثية التاريخية، أنا أؤمن بذلك حقًا، ولكني لاعب غير متكامل في كرة القدم، وأريد امتلاك مهارة ليونيل ميسي في مراوغة الخصم بالكرة".

وأضاف إيرلينج هالاند، "أنظر إلى ما قدم الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، إنهما غيرا التاريخ وقاما بأشياء مجنونة في كرة القدم، ورغم كبر سنهما لا زالا يفعلان ذلك حتى الآن، أنا أشعر بالفخر حقًا لأنني شاهدت هذان اللاعبان، بالتأكيد هما بطلين استثنائين".

وبسؤاله عن الفرنسي كيليان مبابي وأوسيمين، "نعم أنهما يتألقان بشكل كبير في كرة القدم خلال السنوات الأخيرة الماضية، أشاهد الكثير من مباريات كرة القدم، مشاهدة مباريات تأخذ الكثير من وقتي".

قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

وتواجد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، بجانب اللاعب ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي الأمريكي، إضافة إلى الفرعون المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، في سباق الفائز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وشهدت القائمة تواجد النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة السعودي ومهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، بجانب الحارس المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية السابق والهلال السعودي، إضافة الكاميروني أونانا حارس مانشستر يونايتد الحالي، والألماني جمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ الألماني.

ولأول مرة منذ 20 عاما، تشهد قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، غياب الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق والنصر السعودي الحالي، رغم تألقه مع الشياطين الحمر في بداية الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي