عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هفرح اخواتي واراضيهم.. أحمد العوضي يعلن مسابقة للجمهور بمقابل 100 ألف جنيه

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعلن الفنان أحمد عوضي عن مسابقة للجمهور وهي عبارة عن سؤال من إحدى أعماله الفنية وذلك بمقابل 100 ألف جنيه لأول 4 أشخاص يجاوبون على هذه الأسئلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير مسابقة أحمد العوضي للجمهور

مسابقة أحمد العوضي

وأطلق أحمد العوضي مسابقته عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: جايه معايا النهارده  افرح اخواتي واراضيهم  زي ما هما مراضييني بحبهم هسأل سؤال هختار اربعه اجابتهم  صح ويكسبو ١٠٠ الف جنيه.

وتابع: كل واحد ربع عمود  ٢٥ الف..  اشهر ٣ كلمات ( للخديوي ) واشهر  كلمتين ( للكوماندا) هلم الورق بعد بكره وهختار اربعه عشوائي.. عالعهد دايما انا واخواتي الشقيانين الجدعان.

لا يتوفر وصف.
منشور أحمد العوضي

أحمد العوضي يحضر لفيلم الاسكندراني

هذا ويحضر أحمد العوضي خلال الفترة الخالية لـ فيلم الاسكندراني بجانب المخرج خالد يوسف، ومن إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل، المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد.

أحمد العوضي وخالد يوسف يروجان لـ الاسكندراني

وروج أحمد العوضي للفيلم من خلال نشر صور تجمعه بـ خالد يوسف عبر فيسبوك، والتعليق عليها: بسم الله توكلنا علي الله تم التعاقد علي فيلم الاسكندراني تأليف استاذ الأجيال .. اسامه انور عكاشه للمخرج الكبير خالد يوسف ان شاء الله فيلم يليق بكل اخواتي.

أما عن خالد يوسف فكتب: تربينا جميعا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملا من كتابته.. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترَ النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملا رفيع المستوى كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) واشتريت حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع المقبل باذن الله.

تابع موقع تحيا مصر علي