عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبد العظيم: المسرح جيم للممثل بيقوي نفسيته وموهبته وبعتبر الفنان جوكر

محمد عبد العظيم
محمد عبد العظيم

حرص الفنان محمد عبد العظيم على توضيح رأيه في في ممثل المسرح وممثل الدراما والسينما، مشيرا إلى أنه يعتبر ممثل المسرح أكثر جرئة وقدرة على المواجهة على عكس فنان الدراما والسينما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات محمد عبد العظيم 

محمد عبد العظيم: ممثل المسرح عنده قدرة على المواجهة وبكون قوي نفسيا

وقال محمد عبد العظيم خلال تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر بأن ممثل المسرح يختلف كثيرا عن فنان السينما والدراما، فقال:ممثل المسرح عنده قدرة على المواجهة لأنه بيواجه الجمهور يومياب ومش صعب عليه يواجه الكاميرا.

وتابع: بالإضافة إلى إن عضلات الممثل النفسية والبدنية بتبقى أقوي، فأنا بعتبر المسرح ده جيم للممثل اللي بيقوي بيه نفسيته، ولياقته الفنية.

محمد عبد العظيم يشيد بـ أحمد فهيمي في سفاح الجيزة

وتطرق محمد عبد العظيم عن دوره في سفاح الجيزة، فقال: لما بيجيلي دور شايفه إنه هيبقى مؤثر في الدراما بعمله، دور أب كان سبب في إن بناته يطلعوا مشوهين بالشكل ده ودي حاجة سلبية.

وعن أحمد الفهمي، فقال: كان هايل ومتفرجتش على المسلسل كله عشان معنديش وقت لكن أحمد فهمي كان مختلف تماما وهو ممثل مجتهد وان شاءالله يحقق مزيد من النجاحات.

وعن تحصر الفنان في دور معين، قال محمد عبد العظيم: الممثل جوكر يعمل أي حاجة يطلع طيب شرير يطير في الهوا، وأنا مش مع اني أصنف حد في إطار معين، ولو الممثل مش بيعرف يعمل إلا لون واحد لازم يتمرن ويتعلم.

وبالنسبة لأعماله الفنية المقبلة، قال محمد عبد العظيم: فيه مسلسل اسمه العودة بطولة شريف سلامة ومجموعة من نجوم الفن.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي