عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زينب غريب: سفاح الجيزة بيحس بالدفا وهو بيقتل ونفسي تشوفوني في حاجة رعب

زينب غريب
زينب غريب

تحدثت الفنانة زينب غريب عن حبها الشديد للمسرح وأعمال الرعب، موضحة رأيها في مسلسل سفاح الجيزة والذي يعرض على منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة الحالية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات زينب غريب عن أعمال الرعب

زينب غريب وحبها للمسرح

وقالت زينب غريب في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: بحب جدا المسرح ومرتبطة بيه جدا وانهم يدخلوا التكنلوجيا فيه ده تطور أكبر واداله أهمية وقيمة أكب

وعن رأيها في الذكاء الاصطناعي، قالت زينب غريب: أؤيد استخدامه جدا في الأعمال الفنية ودي حاجة مش هتأثر علينا احنا عارفين الاصل فين لكن عصرنا بيسمح بالتجريب والمصداقية مش هتتأثر.

زينب غريب ورأيها في أعمال الرعب

وتحدث زينب غريب أيضا عن حبها الشديد لأعمال الرعب، فقالت: بحب الحاجة اللي جاية من قصص الرعب، احنا هنا بنخاف من الرعب لكن دي حاجة مهمة وتجارية جدا، اي حاجة هتصدقيها مالهاش علاقة بالواقع تعتبر رعب.

وتابعت: نفسي الجمهور يشوفني في حاجة رعب والموضوع بسيط وملهوش أسسيات يعني الرعب النفسي ممكن يكون مثلا في سفاح الجيزة  إن القتل  عند شيء عادي وانه بيحس بالراحة وهو بيقتل والدم عنده شيء جميل بيفكرنا بالدفيء.

أخر أعمال زينب غريب

 يذكر، أن أخر أعمال زينب غريب مشاركتها في مسلسل اتزان والذي عرض على منصة شاهد الإلكترونية ويخوض بطولته كلا من النجوم ركين سعد، صدقي صخر  نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وتدور أحداث المسلسل في إطار دراما اجتماعية تجمع بين التشويق والإثارة، إذ تشهد الأحداث مفاجآت كثيرة، في إطار الصراعات التي يعيشها أفراد الأسرة، وقراراتهم الصعبة التي يلجأ إليها كل شخص على حده للحفاظ على نصيبه من الميراث، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي