عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سليم سحاب: حلمي بكر حالته النفسية سيئة واتمنى من المطربين أنهم يساندوه زي ما ساندهم

حلمي بكر
حلمي بكر

خرج الموسيقار سليم سحاب لتوجيه رسالة صارمة للمطربين الشباب بشأن المحلن حلمي بكر، وذلك بعدما كشف بأنه يمر بحالة نفسية سيئة للغاية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات سليم سحاب عن حلمي بكر

سليم سحاب يكشف تطورات حالة حلمي بكر الصحية

وقال سليم سحاب في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن: أمس اتصلت بالأستاذ حلمي بكر أستاذنا ومعلمنا، وفوجئت بالحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وأتوجه إلى كل المطربين الشباب اللي كانوا يركضون على باب حلمي بكر عشان ياخدوا منه لحن يجعلهم مشهورين، ياخدوا بالهم منه، زي ما هو وقف وراهم وساندهم، ياخدوا بالهم منه ويساندوه هذا الرجل أعطى اغنية من أعظم الأغنيات التي تعلمنا الانتماء إلى مصر يا حبايب مصر اجتموعة لمساعدة حلمي بكر لمساعدته في حالته النفسية.

حقيقة اعتزال حلمي بكر

وسبق وانتشر نبأ عن اعتزال الموسيقار حلمي بكر ورغبته في الاختفاء عن السوشيال ميديا والوسط الفني وذلك بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرا ودخل على إثرها العناية المركزة.

وتواصل موقع تحيا مصر مع حلمي بكر لـ يكشف للجمهور حقيقة الأخبار المتداولة عنه بشأن اعتزاله الفن، ليؤكد بأن كل ما يتم تداوله ما هو إلا شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة ولا يعرف مصدرها، معربا عن غضبه من كثير تداول الصور والأخبار الغير صحيحة عنه.

وعن حالته الصحية، قال حلمي بكر بأنه يتمتع بصحة جيدة للغاية ويشهد تحسن ملحوظ، مؤكدا: بحمد ربنا على كل شيء.

أزمة حلمي بكر الصحية

جدير بالذكر، أنه كان يعاني حلمي بكر من مشاكل في الكلي والقلب، واستطاع الأطباء تجاوز مشاكل الكلي لكن بسبب ضعف عضلة القلب دخل حلمي بكر للعناية المركزة مرة أخرى وأصبح في حالة حرجة، وقرر الأطباء منع عنه الزيارة نهائيا حتى لا يتسبب الأمر في انزعاجه لأنه انفعاله يؤدي إلى تدهور حالته الصحية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي