عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض ضخم جديد في 2024.. اتحاد جدة لم يستسلم في التعاقد مع محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

بعد فشل المفاوضات الكثيرة من نادي اتحاد جدة مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لم يستسلم النادي السعودي من تعاقده مع الفرعون المصري في الميركاتو المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

عرض ضخم جديد من اتحاد جدة 

وكشفت صحيفة "ليفربول ايكو" البريطانية المتخصصة في أخبار الريدز، أن نادي اتحاد جدة لم ييأس من التعاقد مع محمد صلاح نجم فريق ليفربول، حيث يخطط للعودة في المفاوضات من جديد بعرض ضخم الميركاتو المقبل، بعد فشل انتقاله إلى "العميد" في سوق الانتقالات الصيفي المنقضي.

وأكد الصحيفة البريطانية، أن فريق اتحاد جدة السعودي يستعد لدفع 250 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع محمد صلاح بعقد لمدة ثلاثة سنوات مقبلة، في الميركاتو الشتوي 2024.

وأضافت صيحفة "ليفربول إيكو"، أن العائق في إتمام صفقة محمد صلاح هو الألماني يورجن كلوب المديرالفني للفريق، حيث أن المال لن يكون عائقًا للفريق السعودي، في ظل العروض الضحمة التي أرسلها اتحاد جدة خلال مفاوضاته مع الفرعون المصري.

وأشارت، أن عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي سيدخل في الموسم الأخير مع قدوم العام المقبل 2024، مما يعني أن الريدز أمام الفرصة الأخيرة لبيع اللاعب، أو السماح بالرحيل عن الفريق مجانًا بعد نهاية عقده مع الفريق الأحمر.

عرض اتحاد جدة لضم محمد صلاح

 وجاء العرض الأخير من نادي اتحاد جدة السعودي لضم محمد صلاح من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بقيمة 215 مليون جنيه إسترليني مقابل الحصول على خدمات الفرعون المصري، إضافة إلى 2.45 مليون إسترليني إسبوعيا، للخروج من قلعة "أنفيلد".

وتتواصل إغراءات النادي السعودي قد وصلت إلى مكافأت من بيع قميص محمد صلاح، إضافة إلى منحه 55 ألف جنيه إسترليني مقابل تسجيله للأهداف، وسيتم تعيين الفرعون المصري سفيرًا لثلاث شركات سعودية كبرى لمدة 3 سنوات، مقابل الحصول على 18 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى طائرة خاصة.

وجاء عرض اتحاد جدة الأخير بالرفض من إدارة ليفربول والألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، حيث قال الأخير، "محمد صلاح لم يخبرني برحيله، إنه سعيد هنا ويؤدي تدريباته بشكل جيد".

تابع موقع تحيا مصر علي