عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصريحاته الأخيرة.. هاري كين يثير غضب جماهير توتنهام

هاري كين
هاري كين

كشف الدولي الإنجليزي هاري كين لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، عن سر رحيله عن توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المنقضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد تعاقد نادي بايرن ميونخ مع الإنجليزي هاري كين في صيف 2023، قادما من توتنهام هوتسبير لمدة 4 سنوات، في صفقة قدرت قيمتها بـ 100 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى.

تصريحات كين تثير غضب جماهير توتنهام 

وقد أثارت تصريحات الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم العملاق البافاري، غضبا كبيرًا من جمهور فريقه السابق توتنهام هوتسبير، بعد حديثه الأخير والذين رأوا فيها انتقاضات كثيرة حول ناديهم.

وقال هاري كين خلال حديثه مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "كان لدي رغبة قوية في التطور، كنت أريد البحث عن الألقاب، وهذا وراء سر رحيلي عن فريق توتنهام".

وأكمل مهاجم بايرن ميونخ، "بكل تأكيد أريد المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، لقد أنهيت الموسم الماضي بشكل جيد مع فريقي السابق توتنهام وسجلت 30 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك أردت الرحيل عن توتنهام وبدأ خطوة جديدة".

وأردف صاحب الـ 30 عاما، "في توتنهام إذا لم نفز في مباراتين على التوالي فهذه ليست مشكلة، لكن في بايرن ميونخ علينا الفوز بكل لقاء نخوضه، لقد حققنا الفوز في أول مباراتين بنتيجة "3-1"والأخرى بنتيجة "4-0"، وكان هناك حديث من الجماهير عن عدم الرضى، بايرن ميونخ ناد مختلف بعقلية مختلفة من طراز رفيع".

واختتم المهاجم الإنجليزي، "بايرن ميونخ مرشح للفوز بدوري أبطال أوروبا، مما يجعلنا تحت ضغط مختلفًا، وهذا سيساعدني كثيرًا في تحسين أدائي".

رد صادم من صحيفة "ذا صن"

ووردت صحيفة "ذا صن" تعليقات الجماهير ومنها، "هاري كين فشل مع توتنهام، إنه يبحث عن أي لقب مع النادي الألماني، لكن هذا لن يمنع فشله في تحقيق الألقاب في إنجلترا".

وأضافت الصحيفة، "عليك أن تصمت وتركز مع ناديك الجديد، رجاء لا تفسد تاريخك في النادي الذي صنعك لتكون على ما أنت عليه".

وبعد 12 عاما في فريق توتنهام، رحل هاري كين إلى نادي بايرن ميونخ الألماني في صفقة قياسية للعملاق البافاري تبلغ قيمتها 100 مليون يورو.

تابع موقع تحيا مصر علي