عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربة قوية في صفوف اتحاد العاصمة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الإفريقي

تحيا مصر

يتلقى نادي اتحاد العاصمة الجزائري العديد من الضربات، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام نظيره الأهلي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في بطولة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام المباراة المنتظرة بين الأهلي ضد نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر المقبل، على ستاد "الملك فهد" في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك النادي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي، بينما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري بصفته بطل كأس الكونفدرالية.

إصابات قوية تلحق بالفريق الجزائري

ويٌعاني فريق اتحاد العاصمة الجزائري من كثرة الإصابات التي لحقت بالفريق خلال الأيام الماضية، قبل مواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي لموسم 2023.

ونشر موقع " Competition" الجزائري، أن عبد الحق بن شيخة المدير الفني لنادي اتحاد العاصمة، سيفتقد جهود ثلاثة لاعبين من التشكيل الأساسي للفريق، بعد تعرضهم للإصابة خلال المباراة الودية الأخيرة أمام فريق شبيبة الساورة، والتي أنتهت بفوز بطل الكونفدرالية بهدفين مقابل هدف.

وأضاف الموقع، أن المدافع آدم عليلات يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن، بينما يغيب اللاعب الوسط أسامة شيتا عن احتمالية غيابه عن مباراة الأهلي بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة، كما يغيب المهاجم محمد أمين بوزيان بسبب الشد العضلي في الخلفية.

وأوضح موقع " Competition"، أن الإصابات ليست خطيرة ومن المحتمل التحاقهم بموقعة الأهلي المرتقبة، لكنهم تحتاج إلى راحة لمدة أسبوع على الأقل، مما يجعل من الصعب تواجدهم في مباراة كأس السوبر الإفريقي المقبلة.

رباعي الأهلي ينتظمون فى التدريبات الجماعية

ينتظم الرباعى محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية"، اليوم الأحد، لاعبو الأهلى فى التدريبات الجماعية للفريق باستاد مختار التتش، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري على لقب كأس السوبر الأفريقى.

فيما وقد منح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رباعي الفريق الدوليين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق أمس.

وحرص الجهاز الفني على منح راحة سلبية للرباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية، لتفادي الإجهاد بعد مشاركتهم في مباراة منتخب مصر وإثيوبيا أمس.

وينتظم الرباعي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأحد، وذلك في إطار الاستعدادات للموسم القادم وبطولة السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي