عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في أحضانه.. أحدث ظهور رومانسي لثراء جبيل رفقة خطيبها

ثراء جبيل ومختار
ثراء جبيل ومختار دينياري

شاركت الفنانة ثراء جبيل مجموعة صور وفيديوهات رومانسية جمعتها بـ خطيبها الفنان مختار دينياري وذلك في أحدث رومانسي ظهور لهم منذ إعلان خطوبتهما.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة ثراء جبيل لـ مختار دينياري في أحدث ظهور

رسالة ثراء جبيل لخطيبها

وظهرت ثراء جبيل في الصور والفيديوهات التي شاركتها في أحضان خطيبها مختار دينياري وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت له: أول يوم في المدرسة بدونك.. أفتقدك قليلاً اليوم.. لكني سعيد بمعرفة أنك تسعى لتحقيق أحلامك.

خطوبة ثراء جبيل ودينياري

وكانت قد أعلنت ثراء جبيل ارتباطها بالفنان مختار الدنيري، بعد أن تقدم لخطبتها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شرت ثراء جبيل مجموعة صور من خلال خاصية استوري، ظهرت فيها سعيدة ومتفاجئة بعرض الزواج من مختار الدنيري، في حضور عدد من الأصدقاء المقربين، وذلك في شهر أغسطس المنقضي.

وكتبت ثراء جبيل معلقة على صور خطوبتها: بالتأكيد قلت نعم… لا أستطيع حتى أن أجد الكلمات لأشكركم جميعًا .. الكثير من الحب والامتنان.

بينما كتب مختار الدينياري: هحاول أكون مختصر بيكون الموضوع سهل لما بتكلم بس بيبقى صعب شوية وأنا بكتب، عدت سنة بسرعة جدًا وكانت سنة حقيقية بما فيه الكفاية من مواقف لمشاحنات ومناقشات، انا مبسوط جدًا أنك معايا من أول خطوة في حاجات كتير وأنك بتقدمي بكل حب ودعم وطاقة وأتمنى أكون ليكي كده، أنا بحبك يا سرسورة يا جميلة يا قمر  أنا بتمنى لينا حياة جميلة وكلها مغامرات.. شكرا أننا مع بعض.

أخر أعمال ثراء جبيل

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ثراء جبيل مسلسل سوق الكانتو من تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

تابع موقع تحيا مصر علي