عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جيهان الشماشرجي عن مشهد قتلها في سفاح الجيزة: أخد وقت كبير

جيهان الشماشرجي
جيهان الشماشرجي

كشفت الفنانة جيهان الشماشرجي عن تفاصيل مشهد قتلها في مسلسل سفاح الجيزة، الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جيهان الشماشرجي 

وقالت جيهان الشماشرجي خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود: الرقبة اللي أنا كنت مركباها عشان يخش منها خرطوم عشان ينزل منها الدم، مش بيبقى دم حقيقي، والتحضير للمشهد دا خد وقت كتير وفي اللوكشين قعدنا كتير نعيده.

جيهان الشماشرجي في كامل العدد

وسبق وأن تحدثت الفنانة جيهان الشماشرجي عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل كامل العدد، وذلك خلال لقائها ببرنامج قبل ما تفطر بكتير المذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

حيث قالت الشماشرجي: دينا الشربيني فنانة جميلة وبقينا أصدقاء، وشريف سلامة فنان مثقف بشكل كبير وإنسان لطيف، والمخرج خالد الحلفاوي شخص متفهم وبيحرص على أخد رأي الفنان في الشخصية.

وتابعت: كل العوامل جذبتني للعمل في المسلسل وكمان شخصية إنجي مستفزة، وعندما يأتي وقت وتحضري لشخصيات من هذا النوع لا يجب أن تصدري أحكامًا عليها لأنك تسعى لتجسيدها وإظهار وجهة النظر”.

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل سفاح الجيزة يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، داليا شوقي، حنان يوسف، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من النجوم والنجمات، والعمل من تأليف محمد صلاح عزب، وإخراج هادي الباجوري.

ومسلسل سفاح الجيزة مستوحى من أحداث حقيقة وقعت بالفعل، ولكن تم إضافة خطوط درامية عليها لتناسب الطابع الدرامي، وهي تدور حول سفاح يقوم بالعديد من جرائم قتل النساء، والنصب عليهن، وتحاول الشرطة طوال الحلقات معرفته والإمساك به.

جيهان الشماشرجي تتألق في مسلسل كامل العدد

وفي وقت سابق، تألقت جيهان الشماشرجي في مسلسل كامل العدد الذي يشارك في بطولته العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

تابع موقع تحيا مصر علي