عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل ريال مدريد .. ألفونسو ديفيز يتمرد على بايرن ميونخ

تحيا مصر

يستمر ريال مدريد الإسباني في استقطاب العديد من نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني، حيث قام بالتعاقد مع أكثر من لاعب من صفوف العملاق البافاري على مدار السنوات الماضية.
وقد تعاقد ريال مدريد مع الألماني توني كروس نجم وسط بايرن ميونخ في صيف 2014، ليصبح من أهم لاعبي العالم بعد حصوله على الكثير من البطولات مع النادي المارينجي سواء كانت محلية أو قارية، ثم حصل على توقيع النمساوي ديفيد الآبا الظهير للنادي البافاري في صيف 2021.

ريال مدريد يسعى لتحصين صفوفه

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لنادي بايرن ميونخ الألماني، ضمن اهتمامات ريال مدريد في سوق الانتقالات الشتوي القادم، وذلك من أجل تأمين الجبهة اليسرى للفريق على مدار السنوات المقبلة.
وأضافت الصحيفة، أن ألفونسو ديفيز الشهير بسرعته الخارقة بجانب قدراته البدنية التي تؤكد تفوقه على أي منافس، حيث تفوق على النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال المباراة الودية التي جمعت بينهما في صيف 2023.
وأشارت صحيفة "ماركا"، أن مسؤولو نادي ريال مدريد يتابعون وبشدة موقف ألفونسو ديفيز مع ناديه بايرن ميونخ الألماني، في ظل رفض اللاعب تمديد عقده مع الفريق البافاري والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وأوضحت، أن ريال مدريد لم ينوي تمديد تعاقده مع الفرنسي ميندي بسبب كثرة إصاباته منذ تواجده داخل "سنتياجو برنابيو"، مما يعني أن النادي الملكي يأمل في الحصول على خدمات ديفيز صاحب الـ 22 عاما، وذلك يمنحه التواجد داخل صفوف ريال مدريد لمدة 10 سنوات مقبلة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن الكندي ألفونسو ديفيز بات يتمرد على النادي الألماني، وذلك من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، حيث لم يخضع اللاعب لتمديد عقده مع بايرن ميونخ في الفترة المقبلة.
وقد ينتهي عقد ديفيز مع بايرن ميونخ في صيف العام المقبل 2025، وينتظر ريال مدريد نهاية عقده حتى يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب، وذلك الموقف المتكرر للكثير من صفقات النادي الملكي، والتي يسعى لحسمها الميركاتو الصيفي المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي