عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية ترفع الإيقاف عن حمو بيكا| تفاصيل

حمو بيكا
حمو بيكا

قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن المؤدي الصوتي حمو بيكا، بعد أن أثار أزمة بسبب أغنيته الأخيرة أنتي معفنة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل رفع الإيقاف عن حمو بيكا

رفع الإيقاف عن حمو بيكا

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية كالآتي: بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية التي تفيد انتهاء مدة الإيقاف للحاصل على التصريح بالعمل محمد محمود مصطفى الشهير بـ حمو بيكا، شعبة أداء صوتي.

وتابع: لذا تقرر الإيقاف عن المذكور، ويحق له العمل تحت مظلة القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته، ويتم إخطار كل الجهات المعنية بذلك القرار.

قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن عمر كمال وحمو بيكا

وسبق وأن قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، إيقاف مطرب المهرجانات عمر كمال ومؤدي المهرجانات حمو بيكا عن العمل لمدة أسبوع بداية من 3 سبتمبر المقبل، وتغريم كل منهما 50 ألف جنيه.

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوعات انستجرام، قائلًا: قررت النقابة العامة إيقاف عمر كمال وحمو بيكا أسبوع عن العمل يبدأ من يوم 3/9 وتغريم كل منهما خمسين ألف جنيه.

حمو بيكا عن أسعار الساحل الشمالي: لو معاك 500 جنيه هتقدر تتفسح بيهم

وعلى صعيد أخر، تحدث مطرب المهرجانات الشعبية عن الأسعار المتداولة لـ الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن تلك الأسعار لا أساس لها من الصحة وغرضها تشويه صورة مصر والعلمين الجديدة وأن الأسعار في متناول الجميع.

وقال حمو بيكا خلال لقائه مع بسمة وهبة ببرنامج 90 دقيقة: بلدنا في حتة تانية وبشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الانجازات اللي هو عملها.. أنا بعشقه، مدينة العلمين جميلة وأما بحب أصيف باجي فيها وهيجلها سياح من جميع العالم وهتبقى منطقة سكنية وأنا عندي هنا مكان في العلمين.

وتابع حمو بيكا عن أسعار الساحل الشمالي: الناس بتقول أرقام وكلام مش حقيقي دي ناس بتصدر صورة وحشة للمكان.. انت لو معاك 500 جنيه هتاكل وتشرب وتتفسح بيهم كمان ومعرفش اي الساحل الشرير ده مش فاهمينه.. الناس فاكرة انها هتيجي العلمين هتدفع ملايين أنا قاعد هنا بقالي شهرين في غرفة واخدها بـ 2000 جنيه في اليوم بس.

تابع موقع تحيا مصر علي